السالكين

السالكين @alsalkyn

عضوة جديدة

يامن شراله من حلاله عله

الأسرة والمجتمع

السلااااااااااااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته بمناسبه نظرة بعض المتخلفين والمتخلفات بوجوب سياقة المراه السياره هذه بعض التعليقات الولد تعبان وديه للمستشفى لا وده انت لاانتي لا انت لاانتي يزيد تعب الولد ويموت بسبب العناد ههههههههههههه الرجل روحي جيبي ملابسي من المغسله والله عجزه رح جبهن انت وتكبر المشكله وتنتهي بالطلاق ودي العيال للمدرسه لاودهم انت انا عندي شغل لا انتي وديهم وبالاخير العيال مامشو بدراستهم بسب العناد بالله مهب هذا الواقع زودمن الفتن والبلاوي اللي نشوف من مغازل وغيره واختطاف واغتصاب بالله مهب اول قبل لاياخذ اخوك او ابنك السياره والله اي شي تامروني فيه على طول اطيعكم بعدين اذا مسك السياره عيا لايوديك وقال انا عجز موفاضي والحين اقرب مثلا بالله مايتصلون اخوانك على راعين البقاله وجب وجب كله عجز لايروح وزوجك اكبر دليل من العجز شوووووووووووفي اذا بغى شي من البقاله وشلون يتعيجز يروح يجيب بسسسسسسسسس تلقينه يدقدق على البقاله وجب وجب والمغسله لو الهواله كان بعد صلى بالبيت من العجز اللي بهم يعني بالله الحين البيوت ماسلمت من المشاكل الاسريه والضنون تتسلم اذا صارت المراه تروح وتجي مايدرى وش سيده من قيده وما اقول الا الله يسلط على كل من فيه شر للاسلام والمسلمين واراد نشر الرذيله بين المسلمين والشوشره بينهم من اجل توافه الدنيا التي اضرارها اكبر من نفعها على المسلمين
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روابينا
روابينا
المتخلفين والمتخلفات ....يعني من هم ؟؟؟؟؟ اللي صعدوا للفضاء وووضعوا الاقمار ...وانت الآن استطعت توصيل وجهة نظرك بواسطتها عبر الانترنت !!!
تحيتي لك
زيزي نجد
زيزي نجد
الله يعين
الناس قتل وجوع وخوف
وحنا اكبر همنا السواقه

اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا
كبتشينوا
كبتشينوا
المتخلفين والمتخلفات ....يعني من هم ؟؟؟؟؟ اللي صعدوا للفضاء وووضعوا الاقمار ...وانت الآن استطعت توصيل وجهة نظرك بواسطتها عبر الانترنت !!! تحيتي لك
المتخلفين والمتخلفات ....يعني من هم ؟؟؟؟؟ اللي صعدوا للفضاء وووضعوا الاقمار ...وانت الآن استطعت...
خخ والله صادقه الله لايجيب ذاك اليوم من حين حريمنا مستخفات بلبس العبايه اذا ساقن اكيد يبي يفصخن مرررره
بدايةامل
بدايةامل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ارجوانه 2
ارجوانه 2
سبحان الله وبحمده