من كل بحر قطره (بانيو اطفال -طاولت- جوال -جلابيات - فساتين )

ساحة المستعمل و المزاد

السلام عليكم ورحمة الله وبركته
عندي مجموعة اغراض استغنيت عنها بعد نقالي الى شقه اخرى وصارو مركونين في المخزن وماخدين مجال
فقررت ابيعهم افيد غيري واستفيد بمبلغهم
والاحلى اني مو حاطه في بالي سعر موعين والي يعجبها اي شي تحط السعر الي تقدر عليه وتسمح فيه ميزانيتها وان شاء الله مانختلف بس رجائن حطو سعر يناسبكم ومايضلمني
وغير كدا الموضوع رجائن للجادين فقط الله يخليكم لاتضيعون وقتكم ووقتي لاني لا احلل ولا ابيح اي وحده تتسل
وطبعن التسليم يد بيد الى بنات الشرقيه فقط
نبدء ببسم الله الرحمن الرحيم وعلى بكرة الله
هدا بانيو استحمام الى بنتي اخدته من رت تاغ والله جديد استخدام 6 شهور فقط والي بتشوفه بتعرف انه جديد ونضيف
العيب الوحيد والي مايعتبر عيب الهوز تبع تسريب الماي وسخان شويه بسبب الماي مع التنضيف يروح وراح اعرض صورت الهوز والوصخ الي جواء سعر الشراء 150 ريال والبيع بالسعر المناسب لكم ولي

هدي صورت الهوز شوفوه فيه عكورة الماي بس مع التنضيف يروح هدا العيب الوحيد ولا البانيو نضيف

يتبع ......
319
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سيد نور
ام سيد نور
بسم الله الرحمن الرحيم
تكملة الموضوع
تنوره غجريه رووووووووعه في اللبس غير ملبوسه ولا مره والله انها جديده فقط قستها ورجعتها الدولاب
شريتها الى جلوات صاحبتني وكنت ادور بلوزه تناسبها تركوازيه ومالقيت وطاف موعد الجلوات وركنتها في الدولاب لحد ماصغرت علي
مقاسها من سمول الى لارج لانها جايه لف تلفيها على الخصر قماشها تفته وفيها تطريز بني مع تركوازي والله انها رررهيبه شريتها ب300 ريال حطو السعر الي يناسب وخدوها
طبعن طولها تجي طويله ارفع من نهاية الساق بشوي لاني قصيره طولي 155 والي طول بتجي عليها الى نص الساق

نجي الى الجلابيات
الحمراء مقاسها مديم الى لارج سعر الشراء ب350 ريال والبيع السعر الي تحطوه انا قابله
تم البيع

يتبع .......
ام سيد نور
ام سيد نور
التكمله ..
وهدي الجلابيه الزرقاء مقاسها من سمول الى مديم والشبك الي فوق ينشال ويضل الثوب وحده قطعتين يعني سعر الشراء 400 ريال والبيع بالسعر الي يناسب ميزانيتك فيها عيب وهو الحديده << المشبك الي يسكر كلر الجلابيه مكسور تقدري تبدليه طبعن يبيعون مجموعه بريالين وراح اوضح العيب بالصور
طبعن نوع قماش الجلابيه الي من داخل مثل المريش وهدي صورته

تم البيع

والحين نجي الى جوالي E65 نوكيا زمن الاستخدام 3 سنوات خخخخ بس شغال 100 % والي بتاخده تقدر تعاينه قبل مع كرتونته واوراقه والكرت تبعه والسيدي بس الشاحن ضايع << سبب البيع مليت منه
للامان الجوال مفكوك طاح من يد بنتي ونكسرت الشاشه ووديته المصلح وزبطوه
سعر الشراء ب1300 ريال من 3 سنوات البيع الى اعلى سومه

يتبع ......
ام سيد نور
ام سيد نور
نكمل بالتوكل على الله
الفستاتين تستر بشال او بدي او جاكيت
والملابس القصيره تلبس اما الزوج فقط عورة المرئه اما المرئه

فستان مناسبات فخم مره ثقيل وفيه اكسسوار فخم وصط الخصر والبطن شفاف ومليان شك شريتهب800 ريال استخدمته خمخرتين فقط والبيع الى السعر الي يناسبكم انا قابله فيه
والثوب يلبس من مديم الى لارج وطوويل وفيه ديل صغيرون

الثوب على المنكان

وهدا بدي التستير

وهدا شورت قصير جدآ الى ربع الفخد يلبس امام الزوج فقط يابنات لاحملوني اثمكم الي تبيه تلبسه اما زوجها فقط لانه قصير مره انا اخدته وربي بلبسه الى زوجي واخدته وانا اقضي الى زواجي بس بعد الزواج تغير جسمي والله مالبسته ولاااا مره للقياس فقط سعر الشراء 90 ريال والبيع السومه الي ترضيك

يتبع ,,,,,,
ام سيد نور
ام سيد نور
هدي اخر صفحه واخر الاغراض واكركم الاسعار الي تحطوها انا راضيه فيها بس تكون تناسبكم وماتضلمني
والتوصيل الى بنات الشرقيه فقط
يجب تستير الفستان بشال او بلوزه او بدي
وعورة المرئه امام المرئه
الملابس القصيره تلبس الى الزوج فقط
وهدا الفستان الثاني مقاسه اكس لارج 16 ويلبس الى 18 لانه يجي خيوط من وراء عشان يتوسع
سعر الشراء ب800 ريال
وهدي صورت الفستان من تحت

وهدي صورت الفستان من فوق وريش عند الصدر

هدا الفستان من وراء تقدرين تسكريه بالسحاب وادا ان ضيق تفتحي السحاب ويصير خيوط

وهدا لمن فتحت السحاب

وهدي صورت الثوب مع تاريخ التسجيل وكيس الحفض

صورت الفستان كامل

واخر شي صورت طاولتي زمن الاستخدام 3 سنوات فيهم خدوش خفيفه طبعن هم جايين طقم مع طاوله كبيره بس الطاوله الكبيره ماراح ابيعها لاني احتاجها فراح ابيع الطاولات الي معها حجمهم وسط
سهر الشراء الى الطقم كامل ب1500 بنقول الكبيره ب1000 فالصغار بيطلعو ب500 ريال والبيع الى اي سعر يناسبكم

صورت الخدوش البسيطه في الحقيقه ماتبين واضحه بس في الصوره لاني مقربتها مره

وبكدا اكون انتهيت ارفعو الموضوع بدعوه حلوه مثلكم
*عـــــروب*
*عـــــروب*
وفقك الله