من فرج عن مسلم فرج الله عنه

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يابنات والله محتاجة لي مشورتكم والمساعدة انا ساكنه في شقه ايجار 14سنة ونفسي اغير فيها كل شي بس محتارة بالبوية والحمامات الله يكرمكم والمطبخ نفسي اغير بلاط المطبخ بس يكلف عليه اعطوني افكر حلوة عشان اجداد فيها وتكون رخيصة لاتقولون اطلعي من الشقة مااقدار عشان جيراني كويسين مثل الاخوات وانا في غربة وكاني وسط اهلي وايش رايكم في بوية السرامك للحمام وكم تكلف

الله يسعدكم ساعدوني:44:
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بساط الريح
بساط الريح
فيه وحده ركبت جلاد على بلاط المطبخ وتغير مطبخها تماما وموضوعها شفته في الموقع من زمان
aso-2009
aso-2009
يالغاليه هونيها تهون وانا اختك

اذا جدرانك ناعمه اعملي بويه مقلمه هذا الدارج او اصبغي جدارين بلون والجدران الثانيه بلون اخر

والمجالس هي الي تكلفي فيها واعملي فلفت او اذا مره ماتقدري غيري صبغ ٣ اوجه من الجدران صبغ عادي

واحد بس من الجدران اعمليه ورق او فلفت اتمنى تكوني فهمتي علي

واذا مره ماتقدري في استكرات جدران مره حلوة واذا ماعندك امكانيه في وحده منزله موضوع هي عامله استكر لصالتها

ماشاء الله شغلها مرتب ونظيف وحركتها حلوه

بخصوص المطبخ ليه ماتفرشي عالبلاط القديم مشمع ترى اشكاله حلوه ويتحمل كرف ودواليب المطبخ جلديها

في وحده عامله تجليد وطالع شكلها حلو

حاولي تغيري اللمبات والنجفترى بتغير كثير بالبيت ولاتكلفي على عمرك البساطه والذوق لها دور كبير 
aso-2009
aso-2009
صح بخصوص دورات المياه الله يعزك اذا من ١٤سنه ماتغيرت احس صعبه حاولي تسألي البنات عن ارخص المحلات بمنطقتك

وشغلتها سهله بس تعتمد عالذوق مثلاً تختاري لون واحد لسراميك الجدران ويكون رخيص ويتحمل ودخلي معه حزام غالي

راح يعطي منظر وحاولي تعوضي بأكسسورات الحمام الله يعزك وياكثرها في محلات ابو ١٠

وقبل انسى في مغاسل مودرن ورخيصه بس الله يعينك عالمشاوير

واذا شقتك ضيقه احذرك من الالوان الغامقه صح هي الدارجه بس مساحة الشقه ماتسمح لك واللون الفاتح راح يعطي وسع

وراحه للعين 

كان ودي والله اخدمك وانزل لك موضوع اللي جلدت مطبخها واللي عملت استكر لصالتها بس داخله من جوالي
بساط الريح
بساط الريح
اشراقه دائمه
اشراقه دائمه
انا نفس مشكلتك صار لي عشر سنوات بنفس الشقه وحابه اغير .....................................................يارب يرزقنا البيت الملك ويوسع علينا بالدنيا والاخرة.........قولو امين