السلام عليكم

إشحالكن بنات

حابه أعرض عليكم اليوم بضاعة وايد حلوة و عليها إقبال من البنات اللي على ويه زواج و المتزوجات بعد لأنه ما في وحده ما تبا تكون بنوتة و حلوة دائما

عموما هاي المنتجات من شركة متخصصة بجمال المرأة و الحفاظ عليه و الأهم إنها مب خلطات مب معروفة شو اللي فيها أو مصنوعة بطريقة يدوية و ثانيا الأسعار مدروسة و في متناول الجميع

الحين أتركم مع المجموعة الأولى من البضاعة اليديدة و أبا رايكم فيها بليييز

صحيح قبل ما أنسى عرض خاص لبنات الإمارات ، اللي بتشتري بأكثر من 150 درهم يكون الشحن بواسطة الأرامكس مجانا لها ، و أما بنات دبي اللي بتشتري بأكثر من 100 درهم بيكون الشحن مع الأرامكس مجانا لها

1. كريم للصدر يستخدم الخواص الخاصة للمواد الطبيعية المكونة له مما يعطي الصدر المظهر الجميل و الممتلئ . طريقة استعماله سهلة و هي مساج خفبف للصدر علشان تتخلل المكونات الفريدة للكريم و تمتص في البشرة و تعطي نتائج سريعة.

السعر : 45 درهم.

2. الكريم الوردي يرطب الحلمات و المنطقة المحيطة بها و يتركها وردية و منتعشة ، و ذلك بواسطة خليط من الأعشاب الطبييعة التي تساعد على تفتيح البقع الغامقة و إزالة خلايا الجلد الميتة و تعطي الفرصة لظهور طبقة جديدة صافية و وردية ، إضافة إلى الترطيب الفائق نتيجة إضافة فيتامين إي.

السعر : 25 درهم.

3. كريم مرطب و مفتح لمنطقة البيكيني، يحتوي على حلاصة المكونات الطبيعية التي تفتح البشرة بطريقة طبيعية و تزيل القع الغامقة بسرعة و بأمان. يمكنك ملاحظة التغيير بسرعة بالإضافة الانتعاش نتيجة الترطيب الطبيعي من خلاصة الألوة ( الألوفيرا ).

4. كريم للتخلص من التجاعيد و الخطوط و يساعد على تغذية البشرة و إزالة خطوط التمدد التي تظهر على البطن ، الأفخاذ و الأرداف. يمتص بسرعة خلال البشرة و يحث نمو البشرة الجديدة المشدودة و الخالية من الخطوط..

5. مرطب مبيض الأبط : مرطب منعش مغذي و مفتح لمنطقة تحت الإبط. كما أنه يحتوي على الترايكلوسان الذي يمنع تكون الجراثيم و البكتريا. كما يحتوي على البابونج لترطيب البشرة و منع تهيجها.

السعر : 28 درهم.
بالتوفيق اختي
بس ممكن اعرف صناعة وين؟ وشو اسم الشركة المصنعة؟
بالتوفيق اختي
اقتباس مشاركة  (آمنة محمد)
بالتوفيق اختي
بس ممكن اعرف صناعة وين؟ وشو اسم الشركة المصنعة؟
أختي البضاعة هاي من http://www.bio-woman.com/

و هي صناعة تايلندية و الشركة عندهم من الشركات المشهورة و الكبيرة و منتجاتها عليها إقبال من الكل.

أتمنى أني جاوبت بالتفصيل
ممكن رقمج عالخاص

موفقه

الساعة الآن 01:59 .