السلام عليكم

إشحالكن بنات

حابه أعرض عليكم اليوم بضاعة وايد حلوة و عليها إقبال من البنات اللي على ويه زواج و المتزوجات بعد لأنه ما في وحده ما تبا تكون بنوتة و حلوة دائما

عموما هاي المنتجات من شركة متخصصة بجمال المرأة و الحفاظ عليه و الأهم إنها مب خلطات مب معروفة شو اللي فيها أو مصنوعة بطريقة يدوية و ثانيا الأسعار مدروسة و في متناول الجميع

الحين أتركم مع المجموعة الأولى من البضاعة اليديدة و أبا رايكم فيها بليييز

صحيح قبل ما أنسى عرض خاص لبنات الإمارات ، اللي بتشتري بأكثر من 150 درهم يكون الشحن بواسطة الأرامكس مجانا لها ، و أما بنات دبي اللي بتشتري بأكثر من 100 درهم بيكون الشحن مع الأرامكس مجانا لها

1. كريم للصدر يستخدم الخواص الخاصة للمواد الطبيعية المكونة له مما يعطي الصدر المظهر الجميل و الممتلئ . طريقة استعماله سهلة و هي مساج خفبف للصدر علشان تتخلل المكونات الفريدة للكريم و تمتص في البشرة و تعطي نتائج سريعة.

السعر : 45 درهم.

2. الكريم الوردي يرطب الحلمات و المنطقة المحيطة بها و يتركها وردية و منتعشة ، و ذلك بواسطة خليط من الأعشاب الطبييعة التي تساعد على تفتيح البقع الغامقة و إزالة خلايا الجلد الميتة و تعطي الفرصة لظهور طبقة جديدة صافية و وردية ، إضافة إلى الترطيب الفائق نتيجة إضافة فيتامين إي.

السعر : 25 درهم.

3. كريم مرطب و مفتح لمنطقة البيكيني، يحتوي على حلاصة المكونات الطبيعية التي تفتح البشرة بطريقة طبيعية و تزيل القع الغامقة بسرعة و بأمان. يمكنك ملاحظة التغيير بسرعة بالإضافة الانتعاش نتيجة الترطيب الطبيعي من خلاصة الألوة ( الألوفيرا ).

4. كريم للتخلص من التجاعيد و الخطوط و يساعد على تغذية البشرة و إزالة خطوط التمدد التي تظهر على البطن ، الأفخاذ و الأرداف. يمتص بسرعة خلال البشرة و يحث نمو البشرة الجديدة المشدودة و الخالية من الخطوط..

5. مرطب مبيض الأبط : مرطب منعش مغذي و مفتح لمنطقة تحت الإبط. كما أنه يحتوي على الترايكلوسان الذي يمنع تكون الجراثيم و البكتريا. كما يحتوي على البابونج لترطيب البشرة و منع تهيجها.

السعر : 28 درهم.
22-03-1426 هـ, 02:46 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
بالتوفيق اختي
بس ممكن اعرف صناعة وين؟ وشو اسم الشركة المصنعة؟
22-03-1426 هـ, 03:03 مساءً

بالتوفيق اختي
22-03-1426 هـ, 03:18 مساءً

اقتباس مشاركة  (آمنة محمد)
بالتوفيق اختي
بس ممكن اعرف صناعة وين؟ وشو اسم الشركة المصنعة؟
أختي البضاعة هاي من http://www.bio-woman.com/

و هي صناعة تايلندية و الشركة عندهم من الشركات المشهورة و الكبيرة و منتجاتها عليها إقبال من الكل.

أتمنى أني جاوبت بالتفصيل
22-03-1426 هـ, 04:53 مساءً

ممكن رقمج عالخاص

موفقه
22-03-1426 هـ, 07:56 مساءً

الساعة الآن 06:00 .