انزين اختي هالمنتجات كلها طبيعيه والا فيها تصنيع من مواد كيميائيه وبالنسبه حق كريمات تفتيح البشره هل عقب ما نتركها يرد اللون مثل ما كان والا يتم فاتح اتمنى اتردين عليه واذا ممكن رقمج عالخاص
حبك بالقلب دوم زايد (--زايـــــــد--)

حزينه وحزنها غالبنها (حزينة زايد) على فرقا عقيد بلادها (--زايـــد--)
كان سندها وعضيدها نعم (--قايد--) كان فخر وعز بلادها (--زايــــد--)

حزينه وحزنها غالبنها (حزينة زايد)
اقتباس مشاركة  (حزينه زايد)
انزين اختي هالمنتجات كلها طبيعيه والا فيها تصنيع من مواد كيميائيه وبالنسبه حق كريمات تفتيح البشره هل عقب ما نتركها يرد اللون مثل ما كان والا يتم فاتح اتمنى اتردين عليه واذا ممكن رقمج عالخاص
أختي المنتجات هاي أصلها مواد طبيعية و مستخلصة من الأعشاب و الفواكه و لكن فيها أشياء أتوقع للحفظ و التخزين علشان ما تخترب أو يروح مفعولها.

بخصوص النتائج فإن أي منتج بعد ما يعالج البشرة إذا تم إهمال البشرة و تعرضت لنفس الظروف بترجع إلة حالتها و لكن تأخذ وقت

شيكي الخاص بخصوص الرقم و حياج الله
اختي انتي مجربتهم ؟؟ ويابو نتايج صج؟
هلا اختي

ممكن رقمج ع الخاص
وقـــــــــف نبــــــــض المســــــــا فجــــــــأه وكـــــــل شـــــــــى غـــــــدا مهمــــــوم.....
ومــــــــن وقـــــــــع الخـــــــــــــبر صـــــــارت تنكــــــــــس نفسهـــــــــا الاعـــــــــلام.....
رحـــــــل زايـــــــــــــــــد...رحـــــــــل والليـــــــــل يتســــــــــاءل بعــــــده اليــــــــــوم...
صبــــــــاحج كيـــــــــــــف يــــــــا بــــــــلادن شعبهـــــــــــــــــا كلـــــــــــهم ايتــــــــام...
موفقه

•·.·°`·.·• مــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــــــيره •·.·°`·.·•

[img][/img]

الساعة الآن 03:47 .