السلام عليكم
ادخل في الموضوع شريت مجموعة مك اب حلووه وكنت متفائله مرره انها بتمشي ومتفقه مع وحده من صاحباتي تسوقها بس للاسف بعد ماشريت البضاعه اعتذرت صاحبتي الحين وش اسوي المشكه عندي عيال ولاعندي سواق افيدوني

شوفي جارتك وأهلك إخواتك يعروضها ع صحباتهم وجيرانهم كلمي جاراتك يعروضوها ع أقاربهم وهكذااا والله يرزقك.
عيب على صديقتك المفروض ما تتفق معاك الا لما تتأكد من ظروفها ، على العموم انتي ليش ما تعرضيها على النت و يشوفها البنات واللي حابة تجي تستلمها من بيتك ،، او تتفقي مع السواقين حقون المشاوير يوصلها لهم بمبلغ 15 او 10 ريال و الله يوفقك ،، انتي مانتي تاجرة هنا و ما راح تقدري تعرضي ببلاش بس في منتديات نسائية تعرضي البضاعة ببلاش زي الفراشة و سيدتي وغيرها وبالتوفيق ، اعرضي هناك و مانتي خسرانة شي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شوفي لك مندوبه تسوق لك ولها نسبه
او اعرضي بالنت
او شوفي لك وحده موظفه ولا طالبه جامعيه خليها تعرض لك لان السوق في المدارس والجامعات مااشي ما شاء الله
ربي يوفقك يا اختي ويبارك لك
استغفر الله العظيم
اقتباس مشاركة  (روح حبيبها)
شوفي جارتك وأهلك إخواتك يعروضها ع صحباتهم وجيرانهم كلمي جاراتك يعروضوها ع أقاربهم وهكذااا والله يرزقك.
اهلي اشتروا وبعدين صعب اعرض على اقاربي مااقصد اني استحي او عيب بس اعرف مابيحاسبوني بسرعه واللي تاخذ مجانا وانا ماودي اغلط على احد ولاودي احد يزعل مني والله يرزقك الذريه الصالحه

الساعة الآن 12:01 .