الاخت نوته
الاخت نوته
بالفعل ..
الطبخ بقدر الضغط لذييييييييييذ يختلف عن القدر العادي ...
بس تفلحين فيه وتفهمينه زين ..
راح تنسين الطبخ بالقدور نهائيا ...
وتراه اوفر جدددددددددا للغاز ...
تمنياتي لك بطبخات لذيذه في قدر الضغط ..
دمتي بود ..
قمر حائــــــل
ياربي امحق بس ؟ انا ياخوااااتي تكفون مافهمت ؟ ساعدوني ترا هذا شاريته من السعوديه واحنا منعرفه ولا نطبخ فيه ولا عمره مر علينا شي جديد وغريييب بس انا من كثر مانا احب اسوي مثلكم ياسعوديات شريته وطاااح بكبدي!!! وترا والله مافهمت اللي قلتوه تكفون ساعدوني مدري شلون اطبخ فيه مافهمت ياناااس لاتلوموني انا عندي نوع السيف وصغير يعني مو كبير ولا صفر قعدت عنده انتظر انتظر ولا فيه فايده عيا لايصفر والنار مخلتها عاليه الكبيره اللي بالوسط الغاز ومعليه علي النار والدجاج مع الرز كله مع بعض حطيته علي النار العاليه اكثر من ربع الساعه حتي القدر محترق آآآآآآ وزين هالحين اذا بسوي المرقوق او الجريش او حتي مرق الخضره كم اخليه والنار عاليه ام واطيه واقدر اعمل فيه شي ثاني اشكركم علي رحابة صدركم
ياربي امحق بس ؟ انا ياخوااااتي تكفون مافهمت ؟ ساعدوني ترا هذا شاريته من السعوديه واحنا منعرفه ولا...
حبيبتي اللي بالون الاحمر هاذا هو الغلط ,,, لما تكشني الطماطم والخضار والدجاج اخر شي تحطي الرز عليه وصبي الموية المغليه على مستوى الرز تمام وسكري القدر كويس وخلي النار عاليه فقط 5 دقابق وقصري عليه مره واتركيه ربع ساعه وطفي عليه

وثانيا هو موتصفير تصفير تسمعين صوت تشتشه
نشبه بنت مجعص
نشبه بنت مجعص
نفس الجدر العادي بالضبط المهم لما تغطيه تزودي لما يأشر ولما يأشر على طول نقصي للأخر واحسبي عشر دقايق بالضبط وبس
وعلى فكره الدجاج يكبس وحده والرز بعده
أم ذهبه
أم ذهبه
الموضوع بسيط ياختي بس راسليني على الخاص وانا اشرح لك بالتفصيل الممل لاني استحي

ااهدر بالعام عاد انا كل شي اطبخه بالضغط حتى المكرونه وورق العنب والايدام وكللللللللل شي

اهم شي عندي بالمطبخ هو
عائلتي وانا
عائلتي وانا
رفع للفااايدة