نقلتووووووووه ووهقتوووني كان موجود عند هبات الريح بس هالحين الظاهر اني ابزعل وانا ماني فاهمه لهقدر !!! عز الله انه اسم علي مسمي قدر الضغطططططط رفع ضغطي وانا ماااازلت مصره واقول لالالالالالالال الالايوقف لييين اعرف لهلقدر اللي يجيب الضغط تهي هييي هييي خسرني وخرب علي والثلاجه كلها راحت بالزباله ماني عارفه ليش شريته والله اني متحسفه ,,, ابي اعرف الطبخ عامة كم يقعد فيه وهل ايوضع علي نار عليه ام واطيه وبعدين يقولون يصفر وانا اللي عندي الظاهر مضروب خربان مايصفر ؟؟ ياليتني اتعلم الشغل فيه بس

سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر واستغفر الله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته ورضا نفسه
ماااااااااااااا ااااااااااااااا اراح اسكت وراكم وراكم لين اعرفله هالزفت لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالايوققققق ققققققففففففففف ففففففففففففففف ففففففففففففففف ف
سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر واستغفر الله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته ورضا نفسه
لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالالالالال الالايوقققققققق ققققققققققققققق ققففففففففففففف ففففففففففففففف ففففففففففف
لالالالالالالايو قف
اب لعيونك

الساعة الآن 05:24 .