زيونة2011
زيونة2011
ارجعي بس على خفيف عشان يكون لك قيمه ومايتجرؤ عليك لانه يصر ملل اذا كثرت الجمعات بين الاقاوب
اليـاسـمـيـن
اليـاسـمـيـن
الله يصلح حالك

لو انا مكان اهل زوجك ماراح ارحب فيك

بعد اربع سنين
شربة عسل
شربة عسل
الله يصلح حالك لو انا مكان اهل زوجك ماراح ارحب فيك بعد اربع سنين
الله يسامحك
شكلك ما قريتى الموضوع زين
انا كنت اتواصل معهم في الاعياد والزواجات اللي تخصهم والعزاء فقط
يعنى ما اجلس معهم واسولف لاء
انا ودي ارجع زي اول نسولف مع بعض وتضحك مع بعض
ومشكوووووووووورين كل اللي ردووو
لوعة فراق
لوعة فراق
ترا يا اختي مافيه ناس تقطع من فرااغ ... فيه ناس تحدك ع القطاعه.. وفيه نااس تبي القطاعه .. وفيه ناس الله يهديهم يبيوون لك انهم ما يبووونك !! بالله لو انتي مكانها بتروحين لناس ماتبيك ؟َ! لا وابشرك يمكن تصرح قدامك انها اصلا ما تبي تشوف رقعه وجهك .. بالله بتروحين تسلمين عليها وانتي عارفه انها ماتبيك؟!! والله مااااتروحين ولاتفكرين ... بصراحه اللي يبيني احطه فوق راسي واللي ما يبيني يبشر بعدم روحتي له .. قالوها الناس: عز نفسك تجدهاا..

ما اقول الا الله يصلح الحال
شربة عسل
شربة عسل
ترا يا اختي مافيه ناس تقطع من فرااغ ... فيه ناس تحدك ع القطاعه.. وفيه نااس تبي القطاعه .. وفيه ناس الله يهديهم يبيوون لك انهم ما يبووونك !! بالله لو انتي مكانها بتروحين لناس ماتبيك ؟َ! لا وابشرك يمكن تصرح قدامك انها اصلا ما تبي تشوف رقعه وجهك .. بالله بتروحين تسلمين عليها وانتي عارفه انها ماتبيك؟!! والله مااااتروحين ولاتفكرين ... بصراحه اللي يبيني احطه فوق راسي واللي ما يبيني يبشر بعدم روحتي له .. قالوها الناس: عز نفسك تجدهاا.. ما اقول الا الله يصلح الحال
ترا يا اختي مافيه ناس تقطع من فرااغ ... فيه ناس تحدك ع القطاعه.. وفيه نااس تبي القطاعه .. وفيه...
:44: كانك تتكلمين عنى
كلام كثير اشيله بقلبي وما ودي اتذكره او اقوله لاحد لانه مضى عليه زمن وابغى انسااه