Mis Ruba
Mis Ruba
أسمحيلي 11 سنة مراهق ,أو بالأصح من سنه 9 سنوات تبدأ المراهقة الإبتدائية, و صراحة أمي لما كنت صغيرة ما كانت تخلينا نلعب إذا كان فيه أولاد كبار, لأنه ما ممكن أنه نمنعهم من اللعب لأنها ملاهي عامة. على الأقل يكون الأهل يتابعوا لو من بعيد .
قلب منكسر
قلب منكسر
قليل أدب عارفة بكرة الولد كمان مراح يحترم أبوه
كرِستآلـ’ـهـ’
يووووووووووه آنآ آكره هآلنوعيآت من آلعيآل ولآعآد آبي آتدخل بينهم لآني بطبعي مآحب آلغلط آبدآ وعمى عيني آني آشوف آي آحد يندآس قدآمي وآنآ وآقفه آسوي آي شي عشآن آنقذه بس صآر لي موقف كرهت نفسي فيه ومعآد تدخلت بأحد بس آبكي لآشفت موآقف زي كذآ لآني مآقدر آسوي شي صررت آخآف هع
آلمهم آلموقف آني مره كنت آلعب عيآلي نفس طريقتك وكنت آقرى شروط آللعبه وكآن من ضمنهآ آنه آقل من 6 سنوآت وهذآ بسم آلله عليه كبير ويلعب وينآقز وينطط بين هآلضعوف شوي آلآ يحآرش ولد عمره 5 سنوآت ويدفه آلولد آلثآني يقول وخر لآعلم آبوي وهو يقول يلآ ورني وين آبوك وآلله آلصفقك وآلعن وآلديك آنت وآبوك بآلله هذي كلمه.؟ آلمهم تحمسو وتطآقو وقآم يضربببه بقوووه آنآ عصصصصبت وقلت هي هي آنت وش تبي هنآ آصلآ آنت كبير عيب تجي هنآ مع آلآطفآل يلآ آطلع بسرعه ولآ وآلله آنآدي زوجي عليك ذبحت عيآلنآ وآنت تنطط عليهم آصرف يعني طبعآ آلولد سآكت مآرد علي بكلمه ويوم خلصت كلآمي آلآ ييييييينط علي ويسحب عبآتي يبي يضربني آنآ هنآ بغيييييت آنجججججججججن خخخخخخخفت مره ومعآد آقدر آدآفع عن نفسي وآلله حسيته وحش ولآجني وش هذآ يآربي معقوله فيه آطفآل كذآ همجيين آلآ وآصيح وآقول فلآآآآآآن وآركض وهو يلحقني ويسحب عبآتي وآلله قلة آدب آلآ زوجي جآي ويشوفه وهي تجن جنآن زوجي ويسسسسسسحب آلولد ويعطيه ذآآآك آلصوت آلي بغى يفجر آذنه ويقول وين آهللللللللك.؟ ورآحو من عندي وآنآ آرجف من آلروعه وعيآلي تركتهم بآللعبه وآرجع آخذهم وآقعد مكآني لين جآء زوجي قلت خلآص بطلع بس وآلله مآتوقعت توصل لمدة آليد وآنه يطق حرمه وينآ فيه وش نوع آلتربيه ذي آعوذ بآلله ..