miss_moOon

miss_moOon @miss_mooon

عضوة فعالة

الي عنده خبره بالاطفال تدخل

الأمومة والطفل

بنات كيفكم ان شالله بخير

صديقتي طلبت مني اسئلكم عن ابنها .. عمره سنه وجسمه صغير جدآ

واللي تسمعه انه الطفل الطبيعي عند الولاده يكون طوله 50 ابنها كان طوله 49 :30:
انا بصراحه مع اني ماعندي تجارب او معلومات لكن بالرغم من كذا حسيت طبيعي الوضع بما انه الفارق رقم واحد لكن هي اصرت ان الوضع مخوفها فـ حبيت اشوف رأي المجربات هنا وهل لطوله اثناء الولاده ومحيط الراس ايضآ تقول اقل بدرجه يعني 34 محيط راسه ووزنه 3,140 فهل ابنها في شي !! وتوديه دكتور
او الامر طبيعي علمآ بان ابنها ضعيف جدآ انا شفته لكن حركاته طبيعيه واسنانه طلعتله 6 مشالله ولسه مايمشي يدوب يحاول يوقف من نفسه الان

للعلم هي تقول انه اكله ممتاز جدآ وشهيته كويسه لكن جسمه مره سيء صغير مره مره انا بصراحه شفته وفعلآ الولد ماتعطينه سنه نهائي هي خايفه على الطول والوزن
وودته دكتور بجده يقول لاطبيعي في حددود الطبيعي ولا اهتم للموضوع
وايضآ حبيت اقلكم انها لما كانت حامل بابنها منعتها الدكتوره تاخذ اي فيتامينات ولااخذت
ياليت تردون بسرعه لانها طلبت مني من اسبوع وانا بس اليوم سمحت لي الفرصه ادخل النت .. وشاكره لكم جميعآ
6
576

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إشطة
إشطة
عادي بسم الله عليه ,, إذا كان طوله ووزنه بعد الولادة كذا فهذا الطبيعي , وأحسن شي في الطبيعي

أما وزنه الآن يمكن أنه شقي شوي أو عصبي ... غالباً اللي كذا يجي نحيف وصغير بس صحتهم تكون كويسه
مادام الدكتور قالها طبيعي , خلاص تريح بالها

قولي لها تعطيه كل يوم حبة بيض مسلوق مع علبة زبادي
داااايماً ينصحون به الأطفال اللي أجسامهم صغيرة
إشطة
إشطة
بالمناسبة , المقاسات اللي يقولون الأطباء أنها طبيعية أحسها تزيد عن الطبيعي عندنا
معروف أننا الشعب السعودي أجسامنا أصغر من المصارية والأجانب اللي حاطين هذي المقاسات , وبالتالي أغلب أطفالنا يكونون أقل من هذي المعدلات ... والوراثه لها دور
كـــون
كـــون
مدام الدكتور طبيعي اكيد طبيعي
miss_moOon
miss_moOon
تسلمون حبيباتي لكن السؤال هل انه مازاد بعد الولاده عادي ؟

والدكتور الي قالها طبيعي لما كان اصغر من سنه

ومتى يبين طول الطفل الطبيعي يعني متى نحكم عن هذا الطفل انه قصير او عادي او طويل
miss_moOon
miss_moOon
مشكوره حبيبتي اشطه

واختي كون مشكوره ولو اني احسك تردين وانتي واقفه من العجله هههه