مقاضي البيت .....موضوع مهم لكل متزوجة

المنزل والديكور

السلام عليكم

موضوع صرررراحة مهم للنقاش لكل متزوجة

انا يوم اوصل عند مقاضي الشهر حق البيت احووس وربي

وزوجي حاط براسه فكرة انه نشتري اغراض بس انها تكون حق اسبوع

وكل اسبووع نقضي من جديد والي ناقص

هل تشوفوها فكرة منطقيه وحلوة ولا من جنبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا مدري ليه مو مقتنعه لانه لما كنت في بيت اهلي كان الوالد فديته يشتري

بالكمياااات حق الشهر والفواكه والخضار كل اسبوع ...

ياريت كل وحدة تعطيني رايها وتجربتها

وتطرررح لنا مقاضيها بالتفصيل وش تشتري كل شهر من .........الى

انا بعض الاحيان انسى اشياء وما افتكرها الا لما ارجع البيت ......
37
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اهداب الحنين
اهداب الحنين
انا اتقضى حق الشهر كامل بس الخضار والفواكه حق الاسبوع بس واحط في بالي اذا يمكن اعزم اخذمن الاشياء الي ماألقاها بالبقالات الي يكفيني وهذي احس طريقة برأيي
حرم بووليد
حرم بووليد
المقاضي لكل الشهر بس الخضار والفواكه كل اسبوع والحليب والخبز كل يومين او ٣ ع حسب استخدامكم

اخذي ورقه وقلم واكتبي احتياجاتكم لكل الاسبوع وشوفي الاسعار ولي جيتي تشترين لاسبوعين او ثلاث دبلي الكميه وشوفي كم بيكلفج

انا اجوف لو كل اسبوع بتصرفون كثير عكس لو تشترون بالشهر
تحياتي
ندوو
ندوو
حبيبتي مافيه مقارنه بين بيتك وبيت اهلك
بيت اهلك حموووله وانتم نفرين يعني فرق بالمقاضي..
بعدين عندك اغراض الثلاجه من فواكهه وخضار خليها اسبوعيه..وثبتي ورقه على الثلاجه كل ماذكرتي شي على طول على الورقه00
وان شاء الله اكون افدتك00
انا هذيك ..عرفتوني
والله انا معرف اقضي ابد

لين رحت بس اخذ شوكولاتااات هههههه

زوجي هو اللي يعرف وش ناقص البيت
حاملة المصحف
حاملة المصحف
السلام عليكم ياقلبي شوفي انا اشتري اغراض الشهر مرة وحدة وتكون اوفر من انك تشتريها كل اسبوع مثلا اشتري ( زيت للقلي 2 جالون و كيس سكر وسط و خيشة رز و سمن فارم او اي نوع و زيت زيتون وعلبة حليب جاف و  حبات قشطة و حبات جبة شيدر المقاس الوسط وعلب تونة و كاسة جبنة سائلة و كاتشب وشطة وخل وملح و نسكافة وصلصة ورق شاهي بن قهوة هيل وعويدي  باكيت دريم ويب وكرتون بسكوت شاهي وكرتون كريم كراميل و مايونيز و ماء ورد وماء كادي و علبة نسله وعجينة البف باستري وعجينة السبرنج رول واي نوع عصير و دجاج فلية ومكرونة ومقليات مجمدة كاكاو بودرة وشوكولاته نوتيلا .......) هذي هي المقاضي وبعضها تجلس شهرين اوثلاثة شهور على حسب احتياجك لها مقاضي الشهر بانسبة ليه مريحة واوفر والخضار والفواكه كل اسبوعين افضل...... بارك الله فيك واعانك الله ارجوا ان اكون قد افاتك واي سوال انا جاهزة....