قرب الصيف وحره وقرب رمضان واجره وقروب شمس العطاء معكم

الملتقى العام

السلام عليكم
شخباركم اخواتي

لي فترة طويله لم اكتب شي بهذا المنتدى بالاضافه قلة دخولي بسبب ظروف صارت لي كانت جدا صعبه وسئيه
وبدات بحول الله تتحسن وتصبح افضل والحمدالله

المهم انا احب جدا المجال التطوعي وكل مجال كان يهتم بفئه او امر معين

ولكن في فئه قليل من يعمل مجموعه خاصه بهم او بالاهتمام فيهم وهنا انا لي فتره تراودني الفكره والان بدات بطبيقها واسال الله ان اجد من يساندني وساعدني على مساعدتهم وتقديم كل مابوسعي لهم

طبعا المجموعه اللي انا مؤسستها تخدم اكثر شي الاسر الفقراء والمحتاجه دون انحياز لجنسيه او اي شي اخر

فقط لوجه ربي من ماتكون هالاسره لان لنا اجرهم

المهم بقولكم فكرتي انا ابي اسوي قاعدة بيانات بالاسر المحتاجه فعلا يعني مو وحده بيتهم ملك وعندها ظروف اوك نساعدها بس لازم يكون في امانه

يعني افكر اجمع ارقام اسر وناس محتاجه فعلا واشوف عدد افرادها وايش احتياجتهم واصنفها

يعني اللي عندها رقم او تعرف محتاجين او فقراء ترسلها لي

ثاني شي فكرت اجمع الملابس واغسلها وارتبها وتتوزع على الاسر حسب الاعمار وعددهم

وثالث شي المواد الغذائيه اذا في احد مو محتاج هالمواد او في زياده ناخذها ونوزعها عليهم

رابع شي نشوف مثل الاثاث المكيفات الثلاجات المستخدمه لو في احد مايبيها يقولنا وناخذها ونوصلها لاحد يكون بحاجه لها

طبعا هذي كلها فكرة واهداف المجموعه وانشئت لها صفحه بالفيس بوك

وش رايكم يابنات استمر في عملي هذا طبعا وقبل رمضان اسوي سلة رمضان بمساعدة اهل الخير

حبيت اقولكم على الفكره لكل وحده تحب عمل الخير

كل وحده ابيها تعلق على موضوعي هذا

طبعا هالفكره من زمان تراودني وخاصة الحين حر عايشين بمكيف وبراد وغيرنا ينشوي بهاالحر ومايحصلون شي يبرد على قلوبهم
8
837

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورررده
ورررده

.

وفقنا الله واياكم لعمل الخير

وجزاك الله خير

بالنسبة للملابس فـ فيه صناديق لجمعيات خيرية متوزعة على بعض الاحياء ..هناك نحط اكياس الملابس

:26:

7
امهات مكـة المكرمـة,,اسال عن امكان مدارس( الدمج الفكرية) للمرحلة المتوسطة بنــات..؟؟

اللي تعرف لا تبخل علينا :27:
ام فروه 123
ام فروه 123
جزاك الله خيرررر موضوع رائع
اصداء روح
اصداء روح
&فتاة المستحيل&
. وفقنا الله واياكم لعمل الخير وجزاك الله خير بالنسبة للملابس فـ فيه صناديق لجمعيات خيرية متوزعة على بعض الاحياء ..هناك نحط اكياس الملابس :26: 7 اللي تعرف لا تبخل علينا :27:
. وفقنا الله واياكم لعمل الخير وجزاك الله خير بالنسبة للملابس فـ فيه صناديق لجمعيات خيرية...
تسلمين حبيبتي على ردك
بالنسبه للصندوق اعرف بس في ناس ماتوصلهم الجمعيه وعندك حي قريب من مصنع الاسمنت نسيت اسمه
اغلب اللي فيه حالتهم حاله وعايشين بصنادق

مو كل المحتاجين الجمعيات توصل لهم:26:
&فتاة المستحيل&
اشكرك على المرور