سرموده
سرموده
الحال من بعضه:( والله اني انتظر متى ينامون واجلس لي سااااااعه

اروق بعد الحرب الاهلية اللي تصير كل يوم:06:

شكلي بسجلهم مركز صيفي واروووق من الصجه
في منتهى الرقه 2
حبيبتي انا عندي الحل وان شاء الله بطبقه على بناتي
راح ادخلهم تحفيظ قران او معهد للانجليزي وللاولاد ممكن نادي كراتيه او سباحه منها يستفيدو وكمان ينشغلو وما ينقطعو عن الدراسه علشان عقولهم ماتنام لأن الاجازه طويله 3شهور وزياده
وان شاء الله اكون افدتك ودعواتك بالأولاد الصالحين
هو تاج رأسي
هو تاج رأسي
انا عندي 3 الله يهديهم ويخليهم لي واحد رضيع واثنين على كل شي مضارب لاب توب بلاي ستيشن لعبه حتى على الصغير مضارب لا واليوم صارت معارك مين يمشط شعري انواع الفضاوه
ام الرايز
ام الرايز
أختي الاطفال يحبون المشاركة والإختلاط .. أكثر من إهتمامه باكمية لألعاب اللي عنده أو سعرها .. إحنا بس ندقق ..هذي الشغلات ..وشوف أيش عندك وأيش جبنا لك ..! لكم هم ..يبغون أطفال زيهم يلعبون معاهم .. سجليهم بنادي رياضي ..او مركز صيفي .. وشوفي اقرب تحفيظ وخليهم فيه..لاتخلي لهم وقت فاضي للمضاربات .. الطفل إذا ماأشغلتيه أشغلك ..
أختي الاطفال يحبون المشاركة والإختلاط .. أكثر من إهتمامه باكمية لألعاب اللي عنده أو سعرها...
هم ..يبغون أطفال زيهم يلعبون معاهم ..

سجليهم بنادي رياضي ..او مركز صيفي ..
وشوفي اقرب تحفيظ وخليهم فيه..لاتخلي لهم وقت فاضي للمضاربات ..
الطفل إذا ماأشغلتيه أشغلك ]انا مع كلام اختي حره على كف صقار وازيد ادعيلهم بالهدايه كلنا نعاني الله يصلح النيه والذريه ااامين
شمعة كلها لمعه
عندنا وعندكم خير شكلهم بيطلعون الشيب من راسي ولا من فجر الله قايمين وانا احب نوم الضحاوي:44: متعودين على المدارس

والحين انا مثلهم قايمه من الفجر :(وحروب اهليه ماتنتهي :09:ودي ادخلهم تحفيظ قران او نادي رياضي الي تعرف انديه ياليت
تعطيني عنوينهم او رقامهم