&ميسم&
&ميسم&
اسأل الله العظيم ان يشفيها عليك بالبنجر قشريه ببعدين قطعيه وقطعي تفاح معاه واعصريه فيعصارة الجزر واعصري برتقال واخلطيه معها بيكون طعمه حلو وخليها تشربه كل يومكل يوم هذي طريقتي لاني اعاني من فقر الدم وكمان زبيب اسود يماني نقعيه ليلة كاملة ثم اخلطيه بالخلاط وصفيه وخليها تشربه كل يوم وتمر عجوة اذ اتوفر نقعيه بالليل وفي الصباح اهرسيه بالشوكة وعلى الريق خليها تشربه وبعد اسبوع خليها تحلل وان شاء ما تحتاج نقل دم والله يشفيها
اسأل الله العظيم ان يشفيها عليك بالبنجر قشريه ببعدين قطعيه وقطعي تفاح معاه واعصريه فيعصارة الجزر...
ليلاس22
جزاك الله خير والله يسمع منك وماتحتاج نقل الدم
والله انا مرة قلقانة عليها ياربي رحمتك
والله يعطيك العافية وييسر لك امرك يااااارب

كوكيز بالحليب
اسمعي اختي

وحده تقرب كان دمها مررررره نازل وقت الولاده وسوو لها نقل دم

امي سوت لها عصير وصارت تشرب منه والدكتور بنفسه قال لها ارتفع دمك مررره من العصير اللي تشربيه ومدح فيه

يا حبيبتي روحي جيبي نص كيلو او كيلو زبيب

ونضفيه من الخشب والعيدان اللي فيه

وبعدين غسليه عن التراب

وبعدين حطيه بالخلاط وحطي عليه لتر مويه

و نقعيه ليله كامله وضيفي عليه عسل كمان عشان يكون احسن وافضل

وخلي امك تشرب كاسه كامله ع الريق

اهم شي ع الريق

واتحاول اتخلص الكميه هذي بيومين

وترجع اتسوي لها العصير هذا ثاني

والله ان الحرمه اللي سوت لها امي

كان دمها 4 وارتفع 7

<< مابي منك الا دعوه بظهر الغيب ان الله يسخر زوجي لي وما يشوف غيري بهالدنيا
لازلت طفله
لازلت طفله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سلامتها ماترى باس
(عسل اسود) + (فلفل رومي)+(زبيب يمني) كلها ترفع الدم بإذن الله
زوجة الحاضر الغايب
ياعمري الوالده جاها نزيف وصار الدم 3واسعفوها دم والحمدلله تحسنت صحتها يارب لك الحمد
أملي في الجنه
أملي في الجنه
السلام عليكم اسمعي حبيبتي فقر الدم يتعالج مهما كان نسبته سلفتي كان عندها نسبة الدم 4 واستخدمت الشمندر او البنجر والحمدلله ارتفع عندها الدم بسرعه كيفية العلاج تاخذي حبة او حبتين من الشمندر وتقطعيه قطع صغيره وتحطيه باالخلاط وتخلطي معاه شوية فيمتو عشان الطعم كوب الصباح كوب المساء وبعد اسبوع او عشر ايام خليها تحلل النسبه راح تتفاجؤو ماشاء الله يرتفع بسرعه وله فوائد كثير وياليت ماتنسيني من دعائك انتي وامك
السلام عليكم اسمعي حبيبتي فقر الدم يتعالج مهما كان نسبته سلفتي كان عندها نسبة الدم 4 واستخدمت...
البنجر مررره ممتاز مثل ماقالت الاخت بس انا استخدمتة بطريقة اخرى وهي ان تظيفي عصير التوت من المراعي اونادك بدل الفيمتو