لوشن الجسم مضاف إليه أملاح البحر الميت يكسب الجسم ملمسا ناعما و يعمل على توازن رطوبة الجلد وتفتيح البشره

الصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	21kNyerrM7L._SL500_AA300_.jpg‏
المشاهدات:	12
الحجـــم:	6.8 كيلوبايت
الرقم:	375064
منتجات البحر الميت هذي من ماركة ماجيك وهي ماركه معروفه ومشهوره في صالونات أوروبا الي فيها سبى spa ...
ومنتجات البحر الميت لها ماركات عديده منها التقليد ومنها الأصلي..
وماركة ماجيك أصليه وغنيه عن التعريف في هذا المجال..


يعد البحر الميت ببيئته المثيرة وموقعه في اكثر بقاع العالم انخفاضا، المنطقة الأغنى بالمعادن الطبيعية، التي تم تصنيع منتجاتها من طين البحيرة الأكثر ملوحة في العالم، فمنذ القدم عرفت مياهه المفعمة بالمعادن والاملاح كمصدر للتطهير والشفاء من الكثير من الامراض وفاعلا قويا في تجديد الشباب.
ويعزى سبب الانجذاب إلى البحر الميت إلى الاجتماع الفريد للعديد من العوامل أهمها التركيب الكيميائي لمياهه، وأشعة الشمس المصفاة والهواء المشبع بالأكسجين علاوة على الطين الأسود المشبع بالمعادن على ضفاف البحر وينابيع الماء العذب والمياه الحارة المعدنية الملاصقة له.


تكمن ثروة البحر الميت بطينه ذو الخصائص الفريدة فيما يتعلق بالعناية النادرة بالجلد والبشرة . فمن على شواطئه يندفع الطمي الاسود ومن مياهه تتدفق الأملاح المعدنية التي منها تصنع العديد من المنتجات للعناية بالبشرو والجسم لتمتزج بخلاصات زيوت النبات العلاجية العطرية وتقدم اقرب ما يمكن للطبيعة أن تصنعه للعناية بالصحة والجمال


منتجات البحر الميت انا لم اكن اصدق ان هذه الاشياء تؤثر بالفعل على نضارة وبياض البشره الا بعد ان استخدمتها وهي مجموعه تجميليه علاجيه اتحدا علم الملاحه والاعشاب ليقدما منتجا فريدا ذو خصائص جميله علاجيه فعاله لكل البشرات هذه المنتجات تكون مجموعه كا مله للوجه والجسم والشعر .


الساعة الآن 01:56 .