florensia
florensia
كم مره بالضبط صبغتيه ومشكلة شعرك الجفاف والتقصف والخشونه بس اوفيه شيء ثاني عشان اقدر اساعدك
دمعة ضميانة
دمعة ضميانة
الله يهديك بس...معروف إن الحنة مع الصبغ تعدم الشعر...لاااازم عالأقل بين الحنة والصبغ تتركين شعرك يرتاح 6 شهورو غنتي أبد حنيتي و إشتغلتي صبغ ؟؟؟؟؟؟ما لك حل إلا الخلطات و اعلمك بخلطة حلللوة انا مداومة عليها اسبوعيا...روب منتهي الصلاحية وممكن مو منتهي بس يفضل منتهي2 ملعقة مايونيزشوية زيت زيتونو تلفي شعرك بكيس مدة ساعتينبعدين تغسلي شعرك بشامبو تريسيمي بالكيراتين و تحطين البلسمو بسسسسبتلاحظي بعد فترة غن شعرك مررررة تحسن و يصير فيه حيوية
سوسو الحبابه
سوسو الحبابه
الله يهديك بس...معروف إن الحنة مع الصبغ تعدم الشعر...لاااازم عالأقل بين الحنة والصبغ تتركين شعرك يرتاح 6 شهورو غنتي أبد حنيتي و إشتغلتي صبغ ؟؟؟؟؟؟ما لك حل إلا الخلطات و اعلمك بخلطة حلللوة انا مداومة عليها اسبوعيا...روب منتهي الصلاحية وممكن مو منتهي بس يفضل منتهي2 ملعقة مايونيزشوية زيت زيتونو تلفي شعرك بكيس مدة ساعتينبعدين تغسلي شعرك بشامبو تريسيمي بالكيراتين و تحطين البلسمو بسسسسبتلاحظي بعد فترة غن شعرك مررررة تحسن و يصير فيه حيوية
الله يهديك بس...معروف إن الحنة مع الصبغ تعدم الشعر...لاااازم عالأقل بين الحنة والصبغ تتركين شعرك...
قصيه قدر المستطاع حنة سوداء او اي حنه لاتجوز مع الصبغات المهم اسحبي لون عند الصالون وقصيه قبل كل شيء لأنه تلف ورح يتساقط انقذيه بالقص والزيوت المنعمه والمكثفه والله يعينك
جلنار زهر الرمان
عن تجربه مماثله
انا استخدمت حنا امير بعد صبغه لأنها طالعه مبقعه
المهم شعري طلع بلاستك والتصق مع بعض ماينفك ولا يتمشط بسهوله حتى مارحت للمشغل جبت وحده وقصت شعري في البيت وقالت لي عن خلطة زيت عافيه بالحلبه والحبه السوداء طبعا كلهم حب وعشان الريحه حطيت عود الحلبه
استخدمتها فترة واحس تحسن وصرت احط حنا عادي والحمد لله
هذا الكلام من كم سنه
وسحب اللون هذا ابشع جريمة يدمر الشعر
خليك على الزيوت واحنى العادي انا مجربته لأنها نفس المشكله
بس مثل ماقلت لازم تقصينه لو يقر مرة اهم شي ان الشعر يصحصح
واستخدمي فيتامينات مثل كبد الحوت حلوة لو مانفعتك ماضرتك
gosy
gosy
يسلمو كتييييييييييييير بنات