تكفووون ردو قبل الساعه 4 الفجر

الأسرة والمجتمع

انا متزعله انا وزوجي بروح لاهلي بكره ولاشريت الى تنورتين اعطاني فلوس لمقاضي بس انا خلصتها في عيالي ونقاشه و فلوس الى حق التنورتين ونزلت وطلبته فلوس وشريت لي وزعل وقوم الدنياوين الفلوس اهم شي من كثر نقه طلعت ضيقه وبيرجعها بكره بعد مسافر الحين زعلان ولايكلمني ايش رايكم اراضيه ايش اقوله لني بجلس شهر ومابغى اروح وهو زعلان
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$برنسيسة الحب$
مايبيلهاااااااااااااا روحي راضيه ذا زوجك ابو عيالك تخيلي لو رحتي زهو زعلان وصار فيه شي والله غير عمرك يروح ندم

قومي ياوخيتي وراضيه

اسال الله انه يسخركم لبعض
لينۧ آلـِـِـِـو'رد
ماااشوف شي يستحق الزعل صراحه اذا عن الفلووس تروح وتجي غيرهم

بس بماا انك مساافره تكلمي معااه بهدو واسلوب عن سبب زعله وبيني له انه مااايهون عليك تسافرين وهو متضاايق او زعلان والله يسخره لك
حب الضني
حب الضني
مايبيلها كلام وصراحه ماقصر معاج روحي راضيه

مهما يكون الفلوس خراب دنيا تزاعلون عشان الفلوس

روحي راضيه بطريقتج الخاصه ولاتخلينه زعلان عليج

اميره الـــورد
راضيه احسن ولا والله رااااااااااااح تندمي بالاخييييييييييير
صعبه تتركيه زعلان
تقبلي مروووووووري
** قلبي عندهم **
مع اني ما كملت سنتين متزوجه بس لو مكانك راح اراضيه لأن شهر فتره طويلة وماتدري وش تخبي لك الايام ,, اخاف يصير له شئ وبكره تندمين ( الله يخليه لكم )
قولي له يا قلبي والله ما أبغى أكلف عليك بس انت عارف الأسواق اليومين ذي نااار وانا ما أبغى أروح عند اهلي بدون ملابس جديدة لأن الناس ما لها إلا الظاهر بيفكرون انك مقصر علي وأنت والله مو مقصر علي بشئ الله يخليك لي ياتاج راسي ,, ((( مع بوسه على الراس )) خخخخخخخ
ترى والله يا عمري الرجال يحب الكلمه الحلوه وتطيح كل اللي براسه ,, هذا اللي عندي رغم اني زي ما قلت لك ما عندي ذيك الخبره اللي تخليني اتفلسف بس من تجربة سنه ونص تقريبا زواج هذا اللي اتوقع انه صح ,,,,.
دعواتك لي بتسهيل ولادتي بكره اخلص التاسع ,,,
مصلحجيه صح هههههههههههههه .