السلام عليكم
كيف الجميع باذن الله بااحلى صحه واحلى عافيه معكم أختكم غلا جديده بالمنتدى
انا واعوذ بالله من كلمه انا اصمم حفلات كامله من يوم ملكتك الي يوم زفافك\
الحمد لله بديت بمشروعي بتمويل من والدتي وكان سلف ثلاثه الالف ريال وزاد عليها الوالد وانا بعد والله حصلت في اول سنه في الصيف مبلغ ماتتخيلوون واشتغلت في مدينتي اربع سنوات وكل شغلي من البيت وكنت استلم حفلات عرس كامله
والان تزوجت ونقلت خميس مشيط وابي افتح مشررروع خاص للتجهيز الزواج من يوم خطوبتك الي يوم زفافك والحمد لله ربي من على بمواهب كثيره واستخدمتها في هذا المجال
لكن ابي اسوي مشروع خاص بها الشي اما محل نسائي خاص بهيك شغلات العروسه واحس انه افضل شي لاني من خلال تجربتي كنت مع العروسه خطوه بخطوه الي يوم زواجها وتقدر تكلمني في اي وقت وانا اقدر اسئلها بحريه وش طلبها واعطيها افكار واخلي زواجها شي مايوصف
او ممول يمول مشروعي والربح بالنصف مع العلم ان هذه المهنه مربحه من الدرجه الاولى
اقدر احصل في اليوم الواحد من الفين الي عشره الالف ولله الحمد
او ابي مشورتكم ياحبايب ويش اسووووي بالضبط
تحياتي للجميع وللمنتدى الرائع
دعواتكم

موووووووووووووف قه
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو
الله يوفقك
موفقه
حبيبتي الله يوفقك ..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 07:50 .