كتكوته واحب التوته
سبحان الله وبحمده
حلونه
حلونه
طيب غريبه انا وزني 64 و طولي زي طولك و البس مقاس 12 و اذا ابي اتوسع و اخذ راحتي 14 بالكثييير
00امل00
00امل00
طيب غريبه انا وزني 64 و طولي زي طولك و البس مقاس 12 و اذا ابي اتوسع و اخذ راحتي 14 بالكثييير
بالعكس حركه حلوه الفستان بيكون حافز قوي

مرت علي نفس التجربه وكانت ناجحه جدا الحمدلله
كنت البس نفس الشي 16 وكان عندنا زواج اعلنوه فجاءه قبل شهر ونزلت السوق لقيت فستان رووعه وكنت اكره اتشيك وانا مليانه وقررت وعزمت وتهورت واشتريت فستان يجنن ومقاس 6 كنت فترتها بعد شهرين من الولاده وفعلا رجعت البيت وتاخرت بشراء الفستان باقي عالزواج 3 اسابيع واخترت رجيم السوائل وبديت فيه 3 اسابيع بدون انقطاع وبدون يوم مفتوح واقنعت نفسي اني ما اسوي رجيم اسلوب حياه يعني علشان ما اتعقد واخليه واستخدمت قانون الجذب الفستان معلق واتخيل نفسي لابسته واستشعر هذا الشي علي يعني دخل فيني وخلاص هذا الشعور اتخيله بكل مره امشي فيها طبعا امشي باليوم نص ساعه وانا لابسه بدلة السونا وبعدها مباشره العب على الاوربت تراك ربع ساعه بس هذا اللي سويته الكل انبهر من النزول المفاجئ ماكنت اعرف وزني كم بس مادخل بالسبعينات وما اعرف كم وصلت لان ماعندي ميزان وااهم شي عندي الشكل وصدقوني مجرد وجود الميزان بنفس البيت جمبكم يسبب احباط مدري ليه ..

الكل هناني على النزول السريع والفستان الرووعه بس اللي ماعجبني فيه اني سمرت شوي ما ادري يمكن علشان كنت ارضع او بسبب بدلة السونا او شو ما اعرف بس لو كنت اشرب مخفوق البرتقال والموز والتفاح يوميا بالعكس كنت بيضت زياده علشان كذا اشربوه بعد 3 شهور رجع وزني بسرعه لاني رجعت اكل مثل اول ..
اجمل ايامي18
اجمل ايامي18
كل نمره مقاس يقابله اربعه كيلو من تجربه
ودارت الايام
ودارت الايام
سبحان الله