شوفي ..... شرحت لأخت هنا بالمنتدى كيفية استخدام قدر الضغط ...
بس للاسف ما فهمت ..
وشرحت لها اكثر من مره بس برضه ما فهمت ...
احسن شي ... انو تروحين لاي احد من قريباتك من الفنانات بالطبخ فيه وتشرح لك استخدامه صوت وصوره ... اضمن لك و أأمن ..
موفقه ياوخيتي ..
يارب ارزقني وكل محروم ,,, الجنين الحي السليم المعافى الكامل الخلقه بلا زياده او نقصان ...
دعواتكم ..
هااااااااااااااااااااااا يانوته لاتحشيييييييييييييييييييييين فيني طحت عللللللللللللللللللللليكي ههههههههههه ياهلا والله انا ترا المقصوده وابشرك شلته الجدر وتركته ونسيته وصار ذكري ومااازال له ذكره وانا اشهد انك ماقصرتي يانوته بس ودي اجي للسعوديه وترا ابسير عليك لاتنسين عنوانك عالخاص والله بجيلك وابك تطبخين لي فيه وش رايك ؟؟؟؟؟؟
سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر واستغفر الله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته ورضا نفسه
اقتباس مشاركة  (منيتي مثلك)
هااااااااااااااااااااااا يانوته لاتحشيييييييييييييييييييييين فيني طحت عللللللللللللللللللللليكي ههههههههههه ياهلا والله انا ترا المقصوده وابشرك شلته الجدر وتركته ونسيته وصار ذكري ومااازال له ذكره وانا اشهد انك ماقصرتي يانوته بس ودي اجي للسعوديه وترا ابسير عليك لاتنسين عنوانك عالخاص والله بجيلك وابك تطبخين لي فيه وش رايك ؟؟؟؟؟؟

يا حبي لك والله ... جبنا سيرة القط وجانا ينط !!!!
حياك الله وذي الساعه المباركه ....
وش دعوه ركنتيه ؟؟؟ حسافه والله ...
والله لو تعرفين له ما راح تستغنين عنه حتى بالسفر ...
يارب ارزقني وكل محروم ,,, الجنين الحي السليم المعافى الكامل الخلقه بلا زياده او نقصان ...
دعواتكم ..
رفع
امكن محطيتي مويه ورفعتن النار عليها
[flash1=http://dc09.arabsh.com/i/02482/xp90y2kp4h7f.swf]WIDTH=400 HEIGHT=550[/flash1]

[IMG][/IMG]

الساعة الآن 12:27 .