**أفياء**

**أفياء** @afyaaa_3

عضوة نشيطة

كل الحواءيات اللي عندهم غسالة كلفنيتور الدورين

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
حبيباتي اللي عندها غسالة الملابس كلفنيتور اللي تجي دورين يا ليييت نساعدني وهذي صورتها وعندي كم سؤال ..

و

اللي ابي اعرفه :
1- متى احط ملين الملابس في الغسيل ، من البداية؟
2- النشاااااف ضبطته على تجفيف الملابس الملونة وحطيت الحرارة مرتفعه اخر شي عشان تطلع مكويه لكن كل خمس دقايق الغسالة تطلع صوت جرس ، ليييش ؟
3- اقدر اشغل النشاف والغسالة في في وقت واحد؟
4- يقولون في مناديل ملينه للملابس نحطها مع الملابس وقت التجفيف ، ألقاها هنا بالسوبر ماركت؟
5- هل عندكم نصايح لغسيل وتجفيف مثالي ، أو زوديني بطريقتك في الاستخدام السهل والمثالي ؟

طولتها عليكم ، بس اعذروني دليل الاستخدام حق الغسالة ما شرح بالتفصيل طريقة استخدام الازرار تفاصيل كثيره غير معروفه ،،،

و جزاكم الله ..
15
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خلمنده
خلمنده
هلا حبيبتي عندي من زمن هالغسالة بس احس تنظيفها مو مره
بالنسبه لمناديل التعطير مالقيتها بكارفور ولا دورتها في غيره
* سينيوريتا*
* سينيوريتا*
رفع
**أفياء**
**أفياء**
خلمنده ،، سنيوريتا
تسلمون والله على الرد
متعشمه في البقية يساعدوني
**أفياء**
**أفياء**
لا اله الا الله
وايت ايريس
وايت ايريس
السلام عليكم .انا عندي الغسالة اللي دورين ونوعها وايت وستنجهاوس ..بس البائع قال انو نفس المصنع ونفس الشركة .. الغسالة اللي عندي لها مكان للملين ..مثل الكاس على راس العامود اللي داخل الغسالة وفيها ينحط الملين ..بس مو عملي لانو لما يتحرك العامود بنكب من البداية وما يستفيد منو الغسيل .بعدين صرت اراقب الغسالة لما اسمع صوتها تعبي ماء للشطف الاخير ..استنى لما تخلص تعبئة وافتحها واحط الملين صارت النتيجة احسن .
وبلنسبة للتشغيل الغسالة و****فة مع بعض ..عادي مافي مشكلة ..بس لما لاحظت انو التنشيف يطول ..و صرت استعمل التنشيف لحال والغسيل لحال صار التنشيف اسرع ..مع التنظيف المستمر للهوز ولفتحة التهوية يعني كل شهر نظفيها بالمكنسة الكهربائيه ..يعني فكي الهوز من اخره ودخلي عصا المكنسة الكربائية واشفطي ..
والمناديل ما جربتها
والتنشيف عشان مايطلع صوت الجرس كل شوي .استعملي برنامج تاني اللي للملابس البيضاء ..يعني نفس الدائرة اللي تلفيها عشان التجفيف للملابس الملونة ..حطيها على اللي للملابس البيضاء .وهو اطول برنامج فيهم وما علي الا لون ابيض
بس لافضل النتائج ..استعملي اي مسحوق بس يكون للغسلات التي تعبا من الامام ..تنظف احسن وما بتعمل رغوة كتير ومن زمان استعمل هادي الطريقة ..
ان شاء الله اكون افدتك ..