شوفو وين رحت الاسبوع اللي راح

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
الاسبوع اللي راح وحدة من زميلات بنتي مسوية حفلة نجاح (ترى الحفلة قبل الاختبار وقبل النجاح موضة جديدة )المهم بنتي كانت مصرة وانا مالي ابدنية لان اولا الحفلة قبل النجاح وثانيا ماعرف احد هي اساسا للبنات فقط فقلت لها ابد يانا معاك اومافية المهم رحت والا اشوف عجب العجاب الصراحة اتفاجات وانصدمت اولا اللبس الله لايوريكم من فوق الصدر لين الركبةوشي ضيق وبناطيل الاسكيني اللي طايحين فيها وكنت جالسة مع وحدة الايجون بناتها ثنتين تتوقعون كيف لابسين والله وحدة شورت لاخرشي قصيرمرةوبدي واللي عور قلبي لابسة من تحتة الاندر وير ابوخيط (مايحضرني اسمة)وباين وواضح استغفر الله العظيم وتجي الثانية ولابسة(مني جب)واحمر بعدلاوكانت الام قبل مايجون بناتها تقول(من باب متفشلة من لبس بناتها)والله طفشوني هالبنات يلبسون على كيفهم وانا قمت قلت لها حرام انتي مسؤلة عنهم (كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيتة) طبعا ماكنت ادري ان هذولابناتها ولا مسوية صاحبة الحفلة مثل الديسكو ومطفي الانوار مخلية الانوار اللي ملونة وتدور والدي جي على الاخير و رقص ويوم خلصوا واتعشوا والله يغيرون ملابس قدام بعض لاحيا ولاشي عشان يسبحون وانا كنت اطالعهم من بعيد لان الوضع ماعاد يطاق كنت ماشيةوالادهى والامر ان اغلب البنات لوحدهم بدون امهات وفية استراحة بس والله العظيم حرمت اروح اول مرة واخر مرة:44:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعودية دلوعة
سعودية دلوعة
لاحوول ولاقوة الابالله بكل محل الحين يااختي الله لايغضب
علينا .. الله يهديهم
منتهى الاناقه
الله يهديهم
نوووورية
نوووورية
لا حول ولا قوة الا بالله
Danayh
Danayh
لاحول لله ولا قوة الا بالله صار الزمن يخوف الله يستر علينا ويبعد عنا كل حرام انتبهي خيتو لبنتك الصاحب ساحب الله يحفظها من كل شر
بنت العروبةe
بنت العروبةe
والل صرنا نشوف اكثر الله يستر علينا