بنات امريكا الحلوات\تركيب تقويم الاسنان^_^

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:26:
كيفكم يامغتربات امريكا
عندي استفسار واتمنى تجاوبني لاني محتاره ومحتاجه احد يساعدني

انا ان شاء الله جايتكم بعد فتره وناويه اركب تقويم هنا يعني قبل ماسافر بس فيه ناس نصحوني وقالوا اذا رحتي هناك راح

الدكتور يركب لك جديد وراح تخسرين فلوس على الفاضي السؤال اذا ركبت تقويم هنا هل الدكتور يشد لي عادي بدون

مايسوي واحد جديد والا يفكه ويبدا معي من جديد وش رايكم اسوي هنا والا اخليها مره وحده هناك وكم الاسعار هناك

تكفون جابوني والله يوفقكم دنيا واخره ويسهل عليكم غربتكم
:)
13
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
لا حبيبتي ما يفكه ويعيد من جديد يكمل على نفس السابق اذا كان هو الصح
انتي لو ناوية تركبينه جيبي كل اشعاتك معاك وتقرير من الدكتور عشان لما تجي يكمل الدكتور اللي هنا
بس على فكره هنا نظام التقويم يكون عقد
يعني تكتبي عقد بينك وبين الدكتور بحيث لما كملتي عنده تدفعي له المبلغ كامل
فانتبهي من هالنقطه

في تقويم بنتي انا رحت للدكتور وقلت له انا باقي لي بس سنه ونصف وانقل
فعملنا بس المرحله الاولى وجالسين ندفع حقها
بس في حالة نقلنا قبل المده المبلغ كامل تبع المرحلة الاولى يكون مستحق للدكتور
سحابه غيم ومطر
عيادات الاسنان غاليه با امريكا سويه هنا
FLONAA
FLONAA
للرفع فووووووووووق
وش السالفه؟؟
وش السالفه؟؟
لا حبيبتي ما يفكه ويعيد من جديد يكمل على نفس السابق اذا كان هو الصح انتي لو ناوية تركبينه جيبي كل اشعاتك معاك وتقرير من الدكتور عشان لما تجي يكمل الدكتور اللي هنا بس على فكره هنا نظام التقويم يكون عقد يعني تكتبي عقد بينك وبين الدكتور بحيث لما كملتي عنده تدفعي له المبلغ كامل فانتبهي من هالنقطه في تقويم بنتي انا رحت للدكتور وقلت له انا باقي لي بس سنه ونصف وانقل فعملنا بس المرحله الاولى وجالسين ندفع حقها بس في حالة نقلنا قبل المده المبلغ كامل تبع المرحلة الاولى يكون مستحق للدكتور
لا حبيبتي ما يفكه ويعيد من جديد يكمل على نفس السابق اذا كان هو الصح انتي لو ناوية تركبينه جيبي...
مشكوره الله يعطيك العافيه نبهتيني لنقطه يعني اذا جيت اركب اقول للدكتور اني بسافر يعني اللي اقصده اني مادفع المبلغ كامل لاني ماراح اكمل عندهم
وش السالفه؟؟
وش السالفه؟؟
سحابة غيم وفلونا
شكرا الله يعطيكم العافيه