الأخوات الذين في دول الخليج سوف نقوم بكتابة العقود مع الشركة في الرياض وسوف نقوم بإرسالها إليهم مع سيدي في جميع المنتجات وفوائدها وكيفية الاستخدام

أما منهم في مدينة الرياض فسوف نقوم بتوصيل كل ما لدينا لهم وتحديد لهم موعد لحضور محاضرات عن الطب البديل بعد التحاقهم في الشركة وبإمكاننا أن نوصل لهم المنتجات إلى منازلهم.

لا توجد مصاريف للإلتحاق ولكن لا يتفعل اسمك في الشركة إلى عندما تصل سحوباتك إلى 130 ريال وعندما تصل 1500 ريال فإنها بمكانك أن تسجلي من ترغبين تحت اسمك وتزيد نسبة الخصم من 30 إلى 35% حتى تصل 48%.

طبعا 30% تعتبر ربح مباشر اما عن الخصم الإظافي او العموله لمن يسجلو تحت اسماكم فإنه تسلم اخر الشهر في شيك وتعتبر مثل الراتب وطبعاً كلما كثرة السحوبات وكثرو المسجلين تحت اسماكم فانه يرتفع الراتب الشهري وقد يصل الى اكثر من 10000 شهرياً وعندنا في الشركة اشخاص وصل دخلهم الشهري من العمولات ومن سجلو تحت اسماهم الى اكثر من ذلك

اما عن دول الخليج فانه يوجد مسوقين ومسوقات وذلك لا يمنع من يلتحق اشخاص اخرين لآن كلما كثر كلما كان أفضل وذلك لإقتناع الاشخاص بالمنتج ولكي يعرفونها اكثر

إضافة إلى قائمة بالإمراض والمكملات الغذائية التي تساعد في علاجها

إظافة دليل اكتروني عن الطب البديل باستخدام منتجات الشركة وقريباً ***** الله يكون بالعربي قريباً

كما سوف نرسل قائمة بكتب من الضروري أن تطلعوا عليها لتتوسع مدارككم في الطب البديل باستخدام المكملات الغذائية

ونشرات أخرى قمنا بتجميعها عن الطب البديل

إضافة إلى ذالك صور من وزارات الصحة في دول الخليج والمواصفات والمقاييس وهيئة الغذاء والدواء الأمريكي ومجلس علوم الألوه الدولي والمجمع الإسلامي في كلفونيا بالموافقة على المنتجات وصلاحيتها للاستخدام وانها مطابقة للمواصفات والنوعية مع العلم بان هيئة الغذاء والدواء الأمريكي يوجد لديها قوانين صارمة في المكملات الغذائية والمستحضرات الطبية حيث تبقى بعض العينات لعشرات السنوات حتى تصدر الموافقة والحمد لله منتجات الشركة كلها مرخص لها من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية وبمكانك سؤال أهل الاختصاص عن هذه الهيئة.

آمل عدم التردد في أي سؤال
24-03-1426 هـ, 09:13 مساءً

هل شركة فور افر امريكيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
24-03-1426 هـ, 09:17 مساءً

اهلين اختي بس مارديتي على اسألتي وكيف توصل المنتجات لي وهل تحتسب سعر الشحن على حسابي
24-03-1426 هـ, 11:59 مساءً

انا ابغى اشترك معكم.....
وللعلم عندي اصلاع كبير على الطب البديل

بس الاشتراك مجاني؟؟؟؟؟ولا بكم مو موضحه!!!!!

انا من جده انتظرك عالخاص
25-03-1426 هـ, 12:25 صباحاً

الأخت ام يقين

البضاعة تستلمينها من نقطة التوزيع الموجودة في البحرين
واذا سحوباتك تتعدى 5000 ريال فيتم شحنها على حساب الشركة
25-03-1426 هـ, 01:02 صباحاً

الساعة الآن 03:34 .