فلسطينية

فلسطينية @flstyny

عضوة نشيطة

ساعدوني في حالة زوجي الله يخليكم

نزهة المتفائلين

مرحبا كيفكم انا صراحة مخنوقة على حالة زوجي فحبيت اني اكتبلكم مشكلتي وكلي امل انكم تساعدوني لانو لهلاء مش عارفين من شو بشكي

زوجي الحمد لله معروف بشغلة انو شاطر جدا جدا يعني بيجو ناس على شغلة بس على اسمة لانو ا لحمد لله الو اسم ممتاز وسمعة منيحة كتير كتير ومجال شغلة بتعامل مع ناس كتير من جنسيات مختلفة

المهم قبل فترة اجاني تمر من المدينة المنورة هدية من ناس فانا اكلت 7 تمرات واعطيت زوجي ياكل 7 تمرات في نفس اليوم ما شاف الخير ابدا صابة اختناق وضيق تنفس وصار يشهق وحس حالة رح يموت وبعدها صار يشكي من وجع فضيع في المعدة لدرجة انو اخدناة على المستشفى مخنوق حكولنا ما في شي وعملولو ناظور للمعدة وناظور للامعاء حكولو ما في شي و بحس انو رجلة الشمال وصدرة بوجعوة وصار موسوس يحس انو بدو يموت وكل 5 دقائق صار يشكي من شي جديد مرة اجرو مرة راسو مرة مش قادر يتنفس مرة حلقة وما بنام الليل كامل يعني بقوم بلليل بكون ريقة ناشف ومخنوق

وكمان صرت اترجاة رجا انو يروح علشغل بحكيلي خلص ليش اروح هي في موظفين تانين بقلة لازم انت تروح وتقاوم بحكيلي دايخ مش قادر اتحرك وجسمة مرتخي

انا حاسة انو معمولة اششي خصوصا لانو في معو بالشغل بنات روسيات سئلتو انا ازا عمرهم عملولك اشي تاكل او تشرب حكالي اه في وحدة بتعملي شاي باستمرار

مع انو هاي الروسية بالتحديد كل يوم بتتصل تسئل عنو وبتقلة انت اكيد مضروب عين قوية

ساعدوني شو اعمل رح انجن لاني حزنانة علية كل يوم بشكي من شي جديد مع العلم اني كل يوم بحط رقية شرعية بصير هو يعرق وبنام وبشخور وبس تخلص الرقية بصحى

ساعدوني الله يفك كرب كل وحدة فيكم
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زمردة 100
زمردة 100
هلا أختي
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ,,

استفسار هالتمر اللي وصلكم .. مفتوح ؟؟ وإلا مغلف وإنتوا أول حد فتحه ؟؟

فإذا كان موب مفتوح أبدا ،، معناه التمر سليم مو محطين فيه شي .. واحتمال ريلج مصاب سابقا وتأثر بتمر المدينة والعارض ما تحمل,,

وإذا كان التمر مفتوح فاحتمال يمكن محطوط فيه شي .. والله أعلم ,,

بس ملاحظة .. إذا الناس ما يعرفونكم ومعرفة سطحية فما بيأذونكم ..
دايما اللي يضرج ويكيد من الأهل خاصة إذا كان سحر ,,

لكن الغريب ما يدري عنكم شي فبشو بيأذيكم .. ؟؟

والله أعلم ,,
قنبله موقوته
قنبله موقوته
**** يشفية ويشفي اخواني الثلاثة كلهم فيهم سحر
فلسطينية
فلسطينية
اختي زمردة شكرا لردك وبلنسبة للتمر انا حكيت لصديقتي انو تجيبلي تمر فهي جابتلي تمر من اقاربها جايين من العمرة وكان مفتوح فية بس كم تمرة بكيس حاطينلي
ميس
ميس
وديه عند شيخ يقرا عليه يا اختي و ان شالله ما يشوف شر
لمبه بلا نور
لمبه بلا نور
إذا كان يسمع القرآن وينام عنده عين ، أقرأو له الرقية في ماء وزيت الزيتون ، وخليه يشرب الماء على الريق ودهنيه بالزيت قبل النوم كل ليلة ،وأستمروا بتمر العجوة لين يطيب كلياته ربي يشفيه وكل مريض 0