معلمة متدربة
معلمة متدربة
الله يجزاكم خير اخوواتي اللي مروا على موضوعي وردوا عليه .. ان شاء الله بطبق اللي قلتوا لي ..
لكن اريد رابط استشاري نفسي للاطفال الله يوفقكم ..
جنـــ بودي ـــان
ياقلبي عليهـآآ ..

الله يحفظهآ لكـ
ان شاءالله مافيهآ الا العافيــهـ

تبغى تشــد انتبآهكـ لهآ وتحسسكـ بوجودهآ
صدقيني الاطفال اذكى من مانتخيــل

وآضح من اسلوبهآ انهآ تبغى تخوفــكـ عليهآ

الحمدلله مافآآت شي
ابدأي من اليوم اعطيهآ وقــت كآفي من يومكـ

وبالنسبه للخجل
كلنآ كنآ كذا بعمرهآ
والحمدلله الحيــــن طآر الحيآ مررره وحدهـ هههههه
شيخــة المدينة
اختي عادي ترى الاطفال يطلع منهم اي شي
انا ولدي اصغر من بنتك بسنه
وامس كله يجي ويقولي ماما انا بموت
قمت واخذتها مزحه معاها وقعدنا نلعب
قلت له يالله موت وانسدح على الارض وغمض عيونه وقال يالله شيليني انا مت
وبعدها شلته وجلست اقوله
مايصير هذا الكلام احنا ان شاءالله كلنا بنموت بس مو الحين
متى مالله اراد بنموووت كلنا بس هالكلام مايصير نقوله لاننا احنا مسلمين
شوووي ونسى كل شي ولا عاد جاب السيره ابد
بس احياننا ترى يقولون شي عشان يبون يكتشفون عن تساؤلات داخلهم
فمايعرفون شلون يوصلونها
معلمة متدربة
معلمة متدربة
اختي عادي ترى الاطفال يطلع منهم اي شي انا ولدي اصغر من بنتك بسنه وامس كله يجي ويقولي ماما انا بموت قمت واخذتها مزحه معاها وقعدنا نلعب قلت له يالله موت وانسدح على الارض وغمض عيونه وقال يالله شيليني انا مت وبعدها شلته وجلست اقوله مايصير هذا الكلام احنا ان شاءالله كلنا بنموت بس مو الحين متى مالله اراد بنموووت كلنا بس هالكلام مايصير نقوله لاننا احنا مسلمين شوووي ونسى كل شي ولا عاد جاب السيره ابد بس احياننا ترى يقولون شي عشان يبون يكتشفون عن تساؤلات داخلهم فمايعرفون شلون يوصلونها
اختي عادي ترى الاطفال يطلع منهم اي شي انا ولدي اصغر من بنتك بسنه وامس كله يجي ويقولي ماما انا...
صحيح اختي كلامك .. انا عندي اطفال اكبر منها كانوا في سنها يقولوا لي عن الموت وعن الجنة والنار والعقيدة .....الخ
لكن بنتي هاذي كانت نايمة بجنبي بالليل بعدما غفيت حسيت فيها تبكي بصمت وقمت سالتها ...وقالت لي الكلام اللي ذكرت لكم في الموضوع..
(لآتغرك الضحكهـ)
لاتستهينين بوضعها انا بدى معي الأكتأب من وانا تقريبآ بعمرها طفولتي ومراهقتي كلها عذاب حتى تطور وظعي وصرت خجوله بشكل مرضي وموسوسه ومكتئبه ومتشأمه الله لايضيع أجري نصيحه لوجه الله لاتهملينها حتى لو تودينها لأخصائي نفسي