استشااااااااااااااااااااااره نسويه

الأسرة والمجتمع

بنات السلام عليكم صلوااااااااااا علي النبي طيب اذكروا الله طيب استغفروا الله :42:ياحلوات انا من غزه اول شي والي تقريبا بدي ابلش في 4 سنوات وماشفت اهلي من اول مااجوزت وان شاء الله مع غلبه الجوزات والاقامات ادعه تطلع اقامات البنات واسافر عند اهلي المهم المشكله اني في الشهر الخامس ماشاء الله ادعه ربنا يرزقني الولد الصالح سالما معافه وييسر عليه ولادتي .......اخلصه خلصينا
ماعلينا المشكله وييييييييييييييييييييييين المشكله هووووووون انه بيت حماي جايين يسكنه عنا فالدمام اوكيه رح يقعده عنا لمن يلاقوه بيت طيب وانا حابه ارمضن عند اهلي وفي نفس الوقت مش حابه اترك جوزي لحاله رح تحكه هي اهله هنا بس احنا فالخبر وهما فالدمام وعنده فترتين وخايفه يسير اي شي يسكره المعبر والد هناك حتسير مشكله كبيره انه لو وولدت هناك مارح يدخل طفلي معي السعوديه رايكم ارمضن عند اهلي ولا اروح شهر واجي علما انه ولادتي بشهر 11 بس انه مش هخاين عليا اسيب البيت وجوزي وبنفس الوقت مشتاقه لاهلي طولت عليكم بالمختصر المفيد كل وحده تحط نفسها مكاني وتحكيلي كم بتقدر تسيب بيتها وجوزها والمشكله برمضان يعني حرام اسيبه يلا ياحلوات والي بتقرا موضوعه وبتطلع ومابترد شايفاها انا حطلعلها من الشاشه :eek::30::22:
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياقوت والماس
ياقوت والماس
اذكروا الله ورده عليه
جلكسي والزمن عكسي2
شوفي حبيبتي الافضل اجلسي شهر عندهم وأرجعي أحسن ما تجلسي بحالت قلق وربي يوفقك
ريمية نجد2011
ريمية نجد2011
انا اشوف تروحين الاسبوعين الاخيره برمضان وتعيدين عند اهلك وبعدين ترجعين او تروحين الاسبوعين الاولى برمضان عاد انتي اختاري

انا بالنسبه لي ماايهون علي يصوم زوجي لحاله بالعلم انو اهله بنقس المنطقه راح اروح الاسبوعين الاخيره برمضان مع العيد كذا حلو
جومانه3
جومانه3
انا مع الاخت
لاي تولا
لاي تولا
طيب الافضل لك اجلسي عند زوجكـ الى الولاده وبعدين تروحين انتي وابنك لاهلك
وترى الايااااام تمشي بسررررررررررررعه والشهور الجايه بتصير كنها ايام

والله يعينك ..وينصر اخواننا في غزه