شوفو الخاص بنات ارسلت لكم التفاصيل..واي سؤال لاتترددون

بنات وايد سألوني عن طريقة الدفع والتوصيل الطريقه جدا سهله بعد ماتعجبج المجموعه وتقتنعين بالسعر ارسلج تفاصيل حسابنا بالكويت وتحولون لفلوس له

وبالنسبه لبنات السعوديه بيكون لحسابنا في بنك الراجحي فماكو رسوم تحويل خارجي ولا شي...

بخصوص بنات الكويت الدفع بيكون اما في الحساب اللي بالكويت او الدفع عند استلام القطعه ...
وبنات السعوديه او الخليج بعد الدفع يعطوني بيانات البريد يعني صندوق بريد ورمز بريد واسم اي شخص بيستلم الشغله ويكون التوصيل والشحن خلال اسبوع او يمكن ...اي سؤال انا حاضر
ممكن الاسعاااار؟؟
اقتباس مشاركة  (*الجوهرة*)
ممكن الاسعاااار؟؟
ارسلتلك الاسعار بالخاص...حتى اسعار الموضوع الثاني للفرش
ماشاء الله مجموعات حلوة
ممكن الاسعار للامارات؟
اقتباس مشاركة  (DI3)
ماشاء الله مجموعات حلوة
ممكن الاسعار للامارات؟
ارسلت لج على الخاص حبيبتي

قوه بنات...بخصوص الاسعار انا قاعد احاول ادز للكل وفعلا دزيت للكل التفاصيل ...ووايد شرو مني ولله الحمد والمنه وشافو وقتعنو بان الاسعار معقول ولان المجموعات تسوى فشرو...لكن في بنات يمكن استكثروها او شي فياليت اللي مو عاجبها السعر باي مجموعة تقولي وانا اعرض هالشي على شريكاتي وماراح يصير الا اللي يسركم

وعلى فكره بنات ترى اختي( فارسة الامارات) تبيع مجموعة فرش حلوه وسعرها جداً معقول انا يمكن مجموعاتي شويه غير شغل ماراكات وجنطات الفرش من ماركات معروفه ..لكن فارسة الامارات متميزة بسعر حلو وفعلا مغري والله يوفقها ويفقنا كلنا قولووو امين

الساعة الآن 01:10 .