مووني2006

مووني2006 @moony2006

عضوة نشيطة

سفرتي الى سريلانكا ( ساعدوني)

السياحة والسفر

حبايبي بنات حواء يااحلى قروووووووووووب والله اني متابعتكم واشوف مشاركاتهم ومواضيعكم وادعيلكم في ظهر الغيب استفدت كثير من هذا المنتدى الله يوفقكم ويسعد اياااااااااااااااااااااامكم

انا ان شاء الله بسافر 20/7 سيريلانكا واول مره اساااااااااااافر خارج المملكه ومعي 3 اطفال اكبرهم 7 سنوات مدري وش اخذ معي في شنطة اليد يعني في الطياره عادي يسمحون بالاكل عشان الصغار وش احتاااااج وش الملابس الي اخذهااااا شتويه ولا ربيعيه عااااااااااادي اخذ عدة طبخ لان يقوووووولون اكلهم الحمدلله على النعمه :09: تكفوووووووووووووووووووووووون ابي ردووووووووووود تبرررررد القلب:)لاتفشلووووووني في:arb:يقوووول خليني اشووووووف السناااااعه

الله يرزق كل وحده تقرا موضوعي وتساااااااعدني وتفرج همهااااااااااااااا
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ssalli2002
ssalli2002
رحت سيرلنكا مرتين مرة روعة موفقة
بناتي اكسير حياتي
رفع
شبية الريح نونو
رفع
رفع
الله يسهلك وترجعين با لسلا مه عا دي تقدرين تا ذين معا ك مجموع بسكوتا ت وكتب اسلاميه للتوزيع في المسا جد ااما اللبس فتقدري تا خذي كله صيفي معد مدينه واحده زرنا ها با ردهاسمها نور اليا مدينة الشا ي لازم تاخذي جزم الله يكرمك لان الحشرا ت كيثيره اما بالنسبه للاكل صح ما ينا سبنا ابد لاكن اكل الفنا دق نظيف وممتاز حسب الفندق الي راح تسكنوه سراحه لن تندمي اذ\ا سا فرتي روووووووووووووووووعه انا سا فرت انا وعيا لي قبل سنه و**** الله نزورها مرة اخرى في الصيف المقبل **** الله واي سؤال ابشري
مووني2006
مووني2006
اشكركم على ردووووودكم وانتظر البقيه
عسل سدر
عسل سدر
والله رحت لها بصراحه مافيها شي لا اسواق لا ملاهي لا تطور حتى مطاعم مافيه اغلبيه الاعتماد على مطاعم الفندق ولا حبيبتي لاتاخذي ملابس ثقيله لان سيرلانكا على خط الاستواء والشمس عاموديه عليها طوال السنه جوهم مررررره حر الا نوراليا لو بتروحين لها خذي لهم على جاكيت واحد خارجي بس لان بردها منعش وحلو مو صقيع نصيحه لاتاخذين عده طبخ لان السكن اكيد بفندق والطبخ ممنوع وخذي كل الاشياء الي يحتاجونها عيالك خوذي لهم تغيرات واكل وحليب الطياره بتعطيهم بس لو هم يحبون شي خاص لان يمكن اكل الطياره مايعجبهم وتروحين وترجعين بالسلامه