الله بيحاسبنا على الاكل المرمي
انا لو زاد عندي اكل عطيته للسواق وهو يصرفه لجماعته
وحتى الادام لو زاد ماارميه احطه فى طبق بلاستيك وافرزنه وبعد فتره اطلعه من الفريزر واسخنه مايخرب ابدا

بارك الله فيك والله يكثر من امثالك اختي الحبيبة
بالنسبة لي كنت اجمع الخبز والفطاير والبسكويت والشابورة طبعا اللي يزيد حتى الفتات واحطها في كيس ورا باب المطبخ يوم والا يومين واعطيها زوجي وهوا طالع يعلقها في سطل الزبالة وانتم بكرامة
وهالحين اجمعة في كيس في الفريزل واديه غنم اخويا
والاكل اللي بعد الغداء او العشاء احطة في كيس واحطة في سطل الزبالة وانتم بكرامة لكن ان شاء الله اجمعة في كيس لوحدة واطلعة حنب الزبالة للطيور والقطط
اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال

الله اكبر سبحان الله الحمد لله
استغفرالله العظيم وش تقصدون زباله الي مغيره حقت البيت وربي تقعشر شعر راسي منكم انا كنت اعتقد بس الاجانب الي يرمونه بس عرب ما اتوقع يعرفون الا بشكر الله تدوم النعم مافي بيت مافيه فريزر لا تقولون صغيره تدكري يوم الحساب الله يهديكم حتى لو عندك عزيمه وبقي اكل ومافي مكان بالثلاجه او الفريزر بكرى عطي زوجك بكيس او كرتون يرميه ما كثر الله الا البرح في كلاب وطيور ما تفرق عندهم ريحته نتبهو الله يهديكم وبعدين كل بيت صغير او كبير يكون في علبه خاصه لجمع الاكل كل يوم تطلعون مشاء الله عليكم ما راح يضرك وانتي طالعه على طريقك شيليه
امي عودتني الاكل الزايد اخليه في الفريزة ولما نسافر نرميه في البر خصوصا مناطق الجمال
والخبز ياخذه زوجي عند غنمه
الحمدلله ولدت بالسلامة ولدت وجبت رسيل
جزاك الله خير و غفرالله لنا ولكم

تقريبا نفس الافكار اللهم لك الحمد 

الساعة الآن 01:25 .