علاج الوسواس القهري

الصحة واللياقة

السلام عليكم ياحوائيآآآت

اخباركم؟؟

انا ماني عارفه موضوعي ينفع هنآ او لا

بس ينات امي تعبآنه وسبق نزلت موضوع عن هالشي بس الحين آنا شاكه ان عندها الوسواس القهري لاني قريت في النت نفس اعراضها بالضبط؟

يبنات هي تغسل يدها بالدقيقه تمسك اي حاجه وع طول تغسلها حتى لو كيس وتشمه وماتبغى اي شي جديد يدخل للبيت تقول فيه ريحه ورمت علينا اشياء كثيره عشان تقول ان فيها ريحه لما تنام لو بتموت برد ماتتدفا تقول الشراشف وسخه وتخاصم اذا احد جلس ع سريرها تقول فيكم ريحه:( هيا تعبت واحنا تعبنا والله اني زعلانه على حالتها واوقات ابكي مدري كيف نتعامل معها وامس عصبت قالت كل شي فيه ريحه لو اموت احسن وارتاح:( ؟

هذه هي اعراض الوسواس القهري؟؟ اذا هو كيف يتعالج لان كثير يقولو بالحبوب من المستشفى والحبوب بتدمن عليها وبتزعحها قولولي الله يحرم وجيهكم ع النار,,
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع كرستال
دلع كرستال
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3141854

دعواتك لي بالشفاء
J-OOOOO-RY
J-OOOOO-RY
اختي ايوه هو الوسواس القهري
انا عندي بس انا على اشياء تانيه والحين وصلت مراحل متطوره مره وصلت اني ابغي اذي نفسي بالسكين اعوذ بالله او اني ابغي اصرخ في اماكن عامه يعني هو شئ يجبركي
فمدام امك في البدايه ودوها لاتهملوها الحين ممكن ينفع معها جلسات انا عندي ولدي زي امك بالتمام كانك تتكلمين عنه وهو صغير ٤ سنوات ربي يحفظه ان شاء الله بس بقولك اذا انتي بجده قوليلي بقولك على دكتور ممتاز مره
دعواتك لي ياقمر
كتكووتة حمودي
ياحيـــــــــــــــاتي يا امك الله يشافيه ويعافيها ويرفع عنها الضر والبلاء ويلبسها ثوب الصحه والعافيه يااااااارب
ما عندي خلفيه بس تكفون عالجوها وعجلو بعلاجها هذي امك مو اي حد بالدنيا
بس غريبه الاعراض طلعت فجأه يعني ومن متى ؟؟

فديـييييــــــــــتك يمه وحشتيني
حنايا الروووح
تسلمون كلكم ربي يحفظكم يآرب,,

جوري ايوا انا في جده وين الدكتور بالله واخصائي ايش هوآ.. ياعمري على ولدكـ صغير لازم يتعالج ,,احنا كبار وماتحملنا الله يشفيه

كتكوته والله امي مره تغيرت زمان ماكانت كذا الحين طول الوقت مضايقه وطفشانه وغير كذا قبل انها تكره الروائح كان بطنها تقول انه يضايقها نفس مشكله الريحه ولما راحت عند شيخ اعطاها علاج استخدمته يوم واحد بس وابت تستخدمه بعد كذا وبعدها جات مشكله الريحه الله المستعان
الدلوعه 99
الدلوعه 99
الله يشفي أمك
أنا فيني وسواس قهري من 11 سنة تعالجت بأدوية نفسية مافدتني وكانت عندي أعراض نفس أعراض أمك
نصيحتي لك عالجوها عند طبيب نفسي علاج سلوكي