سيكون مصيرك الطلاق اذا لم تنجبي (ذكر) يحمل اسمي!!!!!!

الملتقى العام

كنت في نزهة بريه مع بعض الاصدقاء خارج منطقة الرياض وكان من اهداف النزهة تغيير الجو وكسر الروتيين الممل الذي يكون العمل من اهمها وكان الاصدقاء مسرورين بهذه الرحله الا واحدا منهم كان مهموما ويفكر كثيرا وقلق بعض الشئ وكانه في معتقل وليس في نزهه اجتاحني الفضول واردت ان اعرف ماهي اسباب حزنه اقتربت منه وجلست بجانبه وسالته مالذي يحزنك
اخبرني لعلي اساعدك ونظر لي بحزن شديد وقال يااخي انا متزوج وزوجتي انجبت ستة اطفال جميعهم بنات والان هي حامل وعلى وشك الولاده اذا انجبت بنت فسيكون مصيرها الطلاق؟
ألمني كثيرا بكلمة الطلاق فللاسف مازال يوجد في عالمنا امثال هذا الرجل فــ على حسب تفكيرهم بان المراة مجرد ألة لضخ الذكور واذا لم تعمل الالة على حسب رغبتهم
يكون جزاءها الضرب والطلاق حسبنا الله ونعم الوكيل على تلك العقول
سنرجع الى الذاكره قليلا فالان كنت مندهش من كلام هذا الرجل فحاولت ان اهدئه قليلا قلت له البنت رزق وان من يبداء بانجاب البنات تكون باقي خلفته من الذكور فهناك ازواج صابرين وعمر زواجهم 10 واكثر ولم يرزقهم الله بمولود فاقتنع وبعد ثلاثة ايام من الرحله ذهبت الي البيت لاستريح قليلا واذا باتصال هاتفي من رقم غريب حاولت ان اتجاهله لشدة تعبي من الرحله لكنه يكثر من الاتصال فتم الرد على هذا الاتصال .الو مرحبا الاخ سامي اهلا معك سامي من المتحدث انا فلان الذي كنت اشتكي من زوجتي ففرحت كثيرا على هذا الاتصال المفاجئ والسريع جداا فقال بهذه الكلمات قل لي مبروك فبادلته مثلما قال فقال اتاني مولود ذكر فكان سعيدا ويضحك جعله الله من مواليد السعادة ومن الذريه الصالحه يابو صالح ...

منقووووول
الى متى راح يكون هذا الجهل موجود
والله الحين البنت حنونه على والديها اكثر من الولد
حتى بعد الزواج
والله اعرف ناس من جماعتنا تزوجو على حريمهم علشان ما انجبو مولود (ذكر)
حابه نتناقش في هالموضوع؟؟؟؟؟؟؟
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمس X قمر
شمس X قمر
الحمد لله الذي عافانا مما آبتلآهم به
الآهم الصلآح مو عن ولد آو بنت
ام نور عيوني
ام نور عيوني
هذا شي بيد الله واهم شي ان الله يصلحهم سواء كان ذكر او انثى بس نجيتي للحقيقة الولد حلو بالبيت وانا مثلا افرح ان عندي اخوان واعتز بهم ولما اشوفهم يسألون عني ويهتمون احمد الله ان عطاني اخوان وحتى الاب لما ينجب ولد ما احد يقدر يوصف فرحتة وصدقيني في بعضهم ينجبون الذكور ويتمنون البنت وهكذا الدنيا بس على الانسان ان يرضى بما الله اعطاه ولا ييئس من رحمة ربه
أميرة حياته
أميرة حياته
الله يخلف ع حرمته بيطلقها علشان الولد ومايدري انه هو السبب

مادري الى متى هالتخلف ؟؟؟والله عصبت
مطيعه لله
مطيعه لله
الله المستعان كل هذا بيد الله بس صراحه زي مايقولو هم البنت لحد الممات وفي هالزمان صار الواحد يخاف ولا بعد يمكن في سواقه والله يستر من الجاي مع ان هالزمان صار ينخاف عالولد اكثر الله لمستعان
دكرى الحنين
دكرى الحنين
هذا شي بيد الله واهم شي ان الله يصلحهم سواء كان ذكر او انثى بس نجيتي للحقيقة الولد حلو بالبيت وانا مثلا افرح ان عندي اخوان واعتز بهم ولما اشوفهم يسألون عني ويهتمون احمد الله ان عطاني اخوان وحتى الاب لما ينجب ولد ما احد يقدر يوصف فرحتة وصدقيني في بعضهم ينجبون الذكور ويتمنون البنت وهكذا الدنيا بس على الانسان ان يرضى بما الله اعطاه ولا ييئس من رحمة ربه
هذا شي بيد الله واهم شي ان الله يصلحهم سواء كان ذكر او انثى بس نجيتي للحقيقة الولد حلو بالبيت...
والله مافي احلى من القناعة والرضا بما كتب الله
ومحد يدري الخير في البنت او الولد
اهم شي الدعاء لهم بصلاح والهدايه