ام الغلا ودودي
حليب ولدي كمية الحليب بعمره ٢٢٠ ملي وهو مايشرب الا ١٢٠ وبالقوه واحيانا يخلي في الرضعه حليب
جنى نور عيوني
جنى نور عيوني
انا اشوف ان الكميات كبيرة ع سن اطفالنا ومفروض نحن مانحاول نزيد ونغصبهم ع شرب اكبر من حاجتهم
لو الطفل جيعان اكيد حيشرب الكمية اللي تشبعة فقط
*sublime*
*sublime*
سيبك من كم ملي في الرضعة الوحدة لان الكميات هي الحد الاقصى ولعيال الاجانب اسم الله عليهم ...الواحد 3 شهور ويشرب 180 مل ويبغى زيادة ما شاء الله ..... مو عيالنا .... يوصل عمر السنة وهو يشرب 120 عمر الشهر والشهرين !!!!!

لكن عشان تعرفي اذا انتي ماشية صح او لا من حيث الكمية
شوفي العمر وبعدين كم ملي وعدد الرضعات النهائي ..... يعني مثلا لو مكتوب 180 مل ... وعدد الوجبات المقترح 2-3 وجبة

احسبي : 180 في الحد الادنى 2 = 180 +180 = 360 مل .... احتياج الطفل من الحليب ليوم كامل . ( ادنى )
بعدين نرجع نحسب الحد الاعلى : لو عدد الوجبات 3 = 180 + 180 +180 = 540 مل احتياج يوم كامل . ( اعلى )

وانا بالعادة اشوف الحد الاعلى هو الافضل .

وانتي الان وشطارتك وحسب مقدرة طفلك وشهيته ..... مثلا 540 مل ( بحسب الكمية النهائية اللي تطلع معك ) وزعيها على عدة وجبات في اليوم والرضعة بالكمية المعتاد يشربها الطفل .

و عادة تقل كمية الرضعة من عمر السنة ..... سبحان الله العكس ... اذا كبروا وصاروا يقدروا يا خذوا كميات اكبر في الرضعة الوحدة تلاقي علبة الحليب معطياكي كمية رضعة قليلة زي 180 مل مثلا !!!

عشان الطفل يركز على الاكل اكثر من الحليب .
dododomy
dododomy
ربتا يبارك فيكو وفى عيالكوا استفدت منكم
ضوء نجمة
ضوء نجمة
لا ابدا انا دكتور استشاري كبير قال لي ان المكتوب هذا لاجل تسويق المنتج وعشان يخلص وتشترين غيره
وقال لي الدليل ان في اطفال يولدون بوزن كيلوين ونص واطفال ثلاث كيلو واطفال اربع كيلو فهل معقول ان الي وزنه كيلوين يشرب مثل كميه الي وزنه اربع كيلو؟؟؟ والاساس بالوزن يعني على وزن طفل تعرفين كم يحتاج
واذا ماخلص الكميه لاتغصبينه موزين عليه