&& وئام &&
&& وئام &&
اب
toto&G
toto&G
والله اتروش عادي من اطلع من غرفه الولاده حتى اغسل جسمي بمساعده الممرضه لو كنتي بالشتاء ممكن تتروشين مره او مرتين بالسبوع مع مراعاه انك تدفين نفسك على طوول وبمويه دافيه
اما اذا باالصيف انا كنت اتحمم عادي بس ما اجلس قدام المكيف الى لما ينشف شعري ما اتخيل اجلس بدون شاور
والحمد لله ما شفت الال العافيه والاموووور تمام اذا تغذيتي زين لانهم مالهم دخل ببعض
عروسه شاطره
عروسه شاطره
حبيبتي الي اعرفه ان الترويش بكثره للنافس مو زين لان عدو النافس البرد والهواء بس مافيه مانع من النظافه يعني بالاسبوع مره واذا تقدرين تمددين كم يوم افضل ومن ناحية الخلطات افضل شي للنافس قيل التروبش زيت زيتون مع سكر وقطرتين ليمون افركي جسمك وبطنك وانتي بالحمام وبس تخلصين خذي شور لجسمك وشعرك اذا مرررررره احتجتي لاتكثرين خلطات وانتي نافس اساسا جسم النافس يتقشر خلقه
فانيليا44
فانيليا44
الله يجزاكم خير ياللي رديتوا علي ويوفقكم دنيا واخره وينولكم ماتتمنون عاجلآ غير اجل ويسخر لكم جميع خلقه

بس انا ما اقصد الترويش العادي السريع

اقصد التفرك وخلطات الجسم وخلطات الشعر

يعني لما احط مثلا خلطه شسالفه واخليها ساعتين اروح للحمام واشغل الدش الدافي وهات ياتفريك او بالمغربي
لانه اقل شي اخذ بالحمام نص ساعه وبعدها احط كريمات تفتيح وكذا

فانا خايفه لان ولادتي بتكون بالصيفيه اذا ربي سهل علي ان شاء الله
ولازم امر من عند المكيف لان البيت كله مكيفات وصعبه اتشرط على اهلي واقولهم طفوا المكيفات

ابي اسأل وحده مجربه

مو مهم الشعر اقدر اغسله كل 3 ايام لان طبيعه شعري جاف
بس ابي جسمي اقدر اتسبح يوميآ بامانه وضمير من بدون غسل الشعر ومايصير لي خراب ولا شي ؟؟

أم العبدي
أم العبدي
هلا فيك حبيبتي عااااادي إذا ما وقفتي تحت الدش مباشرة والماء صبيه بسطل صغير بكميات قليلة على جسمك وحاولي تتحممين ةانتي على كرسي هذا اللي فهمت من قشر قهوة والله أعلم عني انا أترووووووووش تحت الدش ؟؟؟؟ ما أرتاح إلا كذا وما حسيت بخراب قوي ما ععدا الأفرازات المتقطعة ؟؟؟؟بس ما أقدر إلا تحت الدش