هلااااااااااااااا بالجميع موضوع مميز

جربت عدة انواع من شانتيل الى فيكتوريا سيكرت كلهم مميزين ....

والحين صرت على طول اشترى داخلى من أسيل صناعة سورية ممتازة وعندهم موديلات مثل شانتيل وغيرها وفى بعد عندهم نوع رهيب للبيت من غير حديدة وشكله رياضى وفى منه جميع الالوان ممتاز للنوم والبيت مريح جدا ويشد الصدر

وصارلى الحين سنتين ماشترى الا اسيل والباقى مثل فيكتوريا سيكرت وشانتيل من فترة اذا شفت شى عجبنى

وعلى فكرة انا اشترى اسيل من سوريا من دمشق تحديدا بس مو من السوق من الجملة والله يسلم صديقاتى شاميات ساعدونى شريت كمية كأنى بفتح محل والله بربع السعر اللى احطه بالكويت لما اشترى ومن ناحية الجودة ممتازة والله تكرفينهم كراف
وموديلات عجيبه.....

وسلامتكم
* لا تنســـــوا ذكــــر الله *

اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت ما أسرفت وما أنت أعلم به منى أنت المقدم وأنت المؤخر لا إله إلا أنت
اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم اغفر لي وارحمنى واهدني واجبرني وعافني وارزقني وارفعني

مشكورة علي هاذا الموضوع
لأن فية كثير منا أستفاد منةوانا أقول بعد ان ماركة شانتيل مممممممممممممممممممممممممممممممرة حلوة
أجعل للخيال مساحة في يومك لتبدع

ادعولي بالتوفيق
اللي صدرها شوي كبير مقاس 44 وما فوق
إيش افضل نوعية حمالات مع العلم اني تعبت لما القى مقاسي القاها واسعه من الجنبين ؟؟؟
ارجو الرد..
وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه
السلام عليكم

اختي فيه موضوع متكلمين الاخوات فيه عنها بامكانك تشوفين المناسب

وبالنسبه للمقاس خذي مقاس جنابك بالسنتميتر والكب بa,b,c,d يعني مثلا 44 واسعه من الجنبين خذي 42 c او d

اتمنى فهمتي علي
ربي اصلح لي شأني كله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين

الساعة الآن 01:57 .