عزيزتي ام مالك انا افضل النوع اللي بحديدة لانه الحقيقة افضل في اللبس بكثير ويعطي شكل جميل جدا ....والبسه عايدي حتى في البيت
وصدقيني اذا كان النوع ضاغط عليكي ومو مريحك هذا معناته انه المقاس مو مناسب او النوعيه تفسها سيئة ولا الحمالة اتصممت عشان تريح الوحدة مو تضايقها
وانصحك بتريومف و****لله تعجبك ....

واي سؤاااااااااال احنا حاضرين يا حلوة
تكفون يا احلي بنات وين احصل حمالات ام استخدام واحد تحت قمصان لنوم وملابس لعرس ردو تكفون عشان عند مناسبه ممكن لقاها عند نعومي او ettamاو لاسنزا.......تكون ماسكه من لامام بس ...ومشكورين

اللهم فرج كربي على خيرواكتب لي الخيره في كل أموري واهدي الولدي واجعله من عبادك الصالحين وسخرهم لي وعوض علينا خسارتناوافتح لنا من ابواب رزقك الواسعه واشفيني مما فيني ويسر لي أمري
السلام عليكم
انا استخدم اي نوع واي ماركه المهم اني اختار الحجم المناسب لي
الاخت عفه انت تقصدين السنتيانات الرياضيهوهي فعلا مثل البلوزه الصغيرة ولكن هذه يكون حاملها عريض وقريب من الرقبه يعني لا تستطيعين لبسها مع الملابس ذات الفتحه الكبيرة مثل فساتين السهرات وغيرهاوهي موجوده عندنا بامريكا ولكن لا اعرف اذا توجد في السعوديه ام لا
اما النوع الاول الذي يستخدم مرة واحه فانا اشوفه في المحلات بس الى الان ما استخدمنه لاني احس انه ما يرفع الصدر او انه ممكن يخرب الصق حقه علي بالسهرة عاد تعالي شوفي وش راح اصير هناك
[img] mhtml:mid://00000037/!http://www.spa.gov.sa/images/flag_anim.gif[/img]
أمونه حبيبتي
حبيت بس أعرف كيف تكون الحمالات بالحديدة ضاره
اذا ممكن بس توضحين لي لأني ماعرف استعمل غير الحمالات بالحديدة
واشتريها من زارا لأني أحس أنها خفيفة ومريحه في اللبس
السلام عليكم ورحمة الله ........ ومبارك عليكم العيد .. وعساكم من العايدين .. وامة محمد يا رب العالمين ..

اهنئك يا ام مالك على هالموضوع .. ومنك السموحة والعفو للتاخير بس .. كان تغيبى بسبب السفر .... والبنات ما شاء الله ما قصروا ... كله معلومات فى مفيدات ...

بالنسبة لى .. استخدم الانواع القوية ... للمكده يعنى ( خاصة اللى تكون حمالات كتفهن عريضة .. هذه ايام الحمل والرضاعة ) اما بعد ذلك .. صراحة اكون فى قمة الدلال مع الانواع الرقيقة اللى تحتاج العناية ...

بالنسبة لحمالات الحديد .. هى فعلا ممتازه واذا ما تبينها تخرب بسرعة ابد ابد لا تغسلينها بالغسالة .. بل انقعها بالماء والصابون وافركى ... وبتلاقينها تدوم معك بالسنوات ...

واذا احست الواحد ان الحمالات تسبب لها الضيق هذا معناه انه القياس فعلا مو مناسب لذلك يجب استبدالها فى الحالات .. واحس ان الحمالات تحافظ على شكل الصدر من الترهلات .... فلا تستغنى عنها كثيرا ...

وننتظر رد البقية ...
لله الحكم من قبل ومن بعد

إذا اردت أن تختار فاختار ألا تختار واترك الإختيار لله الواحد القهار
اللهم خر لنا واختر لنا ، ورضِّنا بما قسمت لنا ..

وبشر المخبتين - وبشر المحسنين - وبشر الصابرين

الساعة الآن 06:12 .