الام ما قبل الدورة

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات أنا حبيت أسئلكم عن ألام ما قبل الدورة الشهرية وبالذات الام الصدر وشنو علاجها لأنها بصراحة لاتحتمل وبيني وبينكم ما أقدر أتحرك براحتي >> فهمتوني؟؟

وبعدين الي مضايقني انها تأجي قبل اسبوع واحس حالي ما أقدر أسوي أي نشاط حركي في هالاسبوع انصحوني يا بنات وقولولي شنو أسوي >>>>> مليت :icon33:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليالي الغربه
ليالي الغربه
قللي الملح والحمضيات
وان شالله ينفع معاك
تينه الرشيقه
تينه الرشيقه
تسلمين عزيزتي ليالي الغربة وصدقيني أن كل محاولاتي بائت بالفشل وصحيح أن الكلام الي تقولينه يخفف بس ما يمنع هذه الألام بس ما أقول غير الشكوى لله وتسلمين يا عمري على المرور
عطر الليل1000
عطر الليل1000
اختي عليك بشرب ماء المرقدوش عن طريق سكب الماء المغلي على عشبة المرقدوش في كاس ماء قدر ملعقه كبيره من العشبه او شراء ماء المرقدوش المعبئ في القناني من المحلات التجاريه,, مجرب لذلك
تينه الرشيقه
تينه الرشيقه
عطر الليل : تسلمين حبيبتي على الرد بس عندي سؤال صغير وين أسأل عن هذه العشبه عند العطار وله بالجمعيات واذا تعرفينها عدل اوصفيها لي ويعطيج ألف عافية وانشالله فيها يكون الشفاء وافتك من هذه المعاناة
ويارب ينولج الي في بالج ويفتح لج باب رزق من أوسع ابوابه
عطر الليل1000
عطر الليل1000
نعم اختي هذه العشبه تحصلينها عند العطار وتكون بشكل عشبه جافه طعمها عادي اثناء الشرب اوتحصلينها كذلك عند العطار بشكل ماء مركز وهو ممتاز لذلك ايضا او تستطيعين اخذها من الجمعيات كذلك,,,
مع ملاحظة ان العشبه يجب ان تشرب قبل الدوره بيومين او ثلاثه لتأخذ مفعولها
وانها تسمى المرقدوش او المردقوش كلاهما واحد
وما تشوفين شر