ام ايوب88
ام ايوب88
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
السلام عليكم
سلامته وما يشوف شر
الله يشفيلنا اطفالنا واطفال المسلمين
حبيت اوضحلك الي تبين تفهميه
التخطيط الدماغي يتم كالتالي:
يوصلوا مجموعة اسلاك علي راس الطفال يلصقوها بمادة لزجة موصلة بجهاز كمبيوتر حيطلع تخطيط المخ ويسجله بعدها يطلع عليه الدكتور ويقوللكم اذا كان طبيعي ولا عنده شحنات او كهربا زايدة في الدماغ تسبب في التشنج
اما الرنين المغناطيسي فهو تصوير مفصل للمخ كامل بدقة يوضح ادا في تشوه خلقي او عطب في بعض خلايا المخ او الدماغ
والله يطمنك عليه يارب
ادعي لبنوتي الله يشفيها
نجمة كريستال
نجمة كريستال
تطمني دام التشنج من الحرارة بأذن الله عادي مايستمر معه بس أنتبهي من الحرارة أنا تجي عيالي أذا أرتفعت درجة الحرارة وهم صغار ألى ثلاث سنوات بعدها الحمد لله ماصارت تجيهم لأنها من الحرارة مو صرع ولا شي لا توسوسين وشي طبيعي يعملهم المستشفى كل هالأشاعات للتأكد والتطمن ...
مملكة الإيمان
. . مالومك ياقلبي بس مدامه تشنج حراري مايجيه إلا إذا ارتفعت حرارته كثير يعني فوق 39 وكثيييير من الاطفال يتشنجون مع الحراره وضع طبيعي جدآ. اسال الله يحفظه لك ويطمن قلبك عليه امين
. . مالومك ياقلبي بس مدامه تشنج حراري مايجيه إلا إذا ارتفعت حرارته كثير يعني فوق 39 وكثيييير من...
الله يخليه لك ويشفيه ولدى جاه من الحراره وعمره سبعه شهور وعلى كلام الدكتور خطر فى العمر هذاء بس الحمدلله عدت على خير ولا عد رجعت له اعتقد جاه لان الحرارة تعدت 39 درجه بس انتى لاحضى الحراره كل ماتعب والاعليه الاالعافيه إن شاء الله
مملكة الإيمان
حبيبتي الله يشفي ولدك دامه تشنج حراري الحمد لله لا تخافين انا ولدي يوم عمرة 3ايام تشنج اكثر من مرة بغيت اموت من الخوف ولا اعرف ايش فيه ودخلوه العناية وبعد يومين تشنج عليهم وعلموني انه تشنج بس المشكله ما عرفو السبب سووله تخطيط دماغ واشعة رنين مغناطيسي وكلها سليمة الحمد لله واعطوه علاج استمر مدة سنة و4شهور وبعدها الحمد لله وقف الدكتور العلاج وصحته زينه وهو الحين عمره 7 سنوات نجح من اولى وقبل شهرين تشنج علي فجاه ياعمري عليه كان يلعب ومافيه الا العافيه لكن قدر الله وماشااء فعل وسووله تخطيط ورجعوله العلاج ولا عرفو ايش السبب دعوااااااااااااتكم له ,,,,,,,,,,,,,كتبت قصة حياتي اعذريني على الاطالة بس حبيت افيدك
حبيبتي الله يشفي ولدك دامه تشنج حراري الحمد لله لا تخافين انا ولدي يوم عمرة 3ايام تشنج اكثر من...
الله يشفيه لك ويخليه غريبه اختى مااخذومنه تحليل الحبل الشوكى وين ذا المستشفي فيه
meme + meme
meme + meme
كل بناتي جاهم من الحرارة بس مرة وحدة لاني صرت انتبه اكثر

واعمارهم حول السنة وخذوا منهم خزعة من الحبل الشوكي

والان اللي فالثانوي واللي فالمتوسط مافيهم الاالعافية ولله الحمد