من الهبله عيوني وصلت قمة راسي

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدرعم في السالفه على طول لاني مستغربه وخايفه في نفس الوقت

اليوم شغالت اهلي فقدوها ودوروها في كل مكان ولقوها في السطح نسيت اقول انها قبل كانت في

غرفتها تقراء قران وتصيح بعده بفتره فقدوها ولقوها في السطح شبه مفهيه وفي غير وعيها وحاولو ينزلونها

ماقدرو جلست ترفس فيهم وتقول انا في بيتي وخرو عن اختي ومره شكلها هستيري وتناظر كان فيه احد

قدامها نزلوها اخواني بالقوه وصراخها واااااااصل اخر الحاره وودوها المستشفى وعطوها مهداءت ولما رجعو

راحت تركض للسطح وحاضنه الهواء جتها امي بأكل تقول كلي قالت لا خلاص كليت مع اختي وولاهيب اول مره

تجيها الحاله ذي مره جتها وتخيلت اختي زوجها الي متزوج عليها وتهاوشها وتشنجت

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به الله يشفيها ويعافيها ويستر على اهلي منها لاننا ماندري وشلي فيها وكل

فتره تخيل شخصيه وتتاثر الله يكفي اهلي شرها

وش تتوقعون الي فيها لان واحد يقول لخوي تهبلكم عشان تسافر

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيـمة
غيـمة
ـ

والله يا اختي هالقصص ما نعرف صدقهم من كذبهم فيها
بس في كل الاحوال مالها قعدة عندهم يا انها فعلا مريضة الله يشفيها ومرضى المسلمين وماراح يستفيدون منها
والا انها ممثلة درجة اولى فماراح يقدرون عليها
والله يكتب لهم ولها الخيرة
عالم عجيب
عالم عجيب
هي في باقي الوقت جدا طبيعيه وتشتغل وتحب الصغار بس غريبه الوضع الي هي فيه لان اخواني يكبون المويه ويحاولون يرجعونها لوعيها لانها في عالم ثاني مااتوقع تمثيل
متجر لحظة
متجر لحظة
اتوقع تمثل تبغى تسافر لانهم اذا بغو السفر يسوون الهوايل
عالم عجيب
عالم عجيب
تمثيل لهدرجه ماتوقع اذا صدق تمثيل تستاهل وسام عليه ونرشحها من نجمات هوليود

مره سوت رعب لخواني وعليهم بكره امتحانات وطار الي في راسهم مساكين
غيـمة
غيـمة
هي في باقي الوقت جدا طبيعيه وتشتغل وتحب الصغار بس غريبه الوضع الي هي فيه لان اخواني يكبون المويه ويحاولون يرجعونها لوعيها لانها في عالم ثاني مااتوقع تمثيل
هي في باقي الوقت جدا طبيعيه وتشتغل وتحب الصغار بس غريبه الوضع الي هي فيه لان اخواني يكبون...
معناتها مريضة فعلا والخوف ان تصرفاتها تضر أهلك من غير شر
مدري الافضل يسفرونها من خاف سلم