ياحظ زوجها فيها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي مشكلتي غريبيييييبه بس مو مرا عشان ماتاكلوني بعدين
بس انا اعاني نفسي ارتاح
باختصار اخاف من نيتي اخاف ربي مايقبل اعمالي ولاشي بسبب تفكيري
يعني انا اقول في نفسي بروح احط اكل للحمام وبعدين اتخيل ان زوجي يشوفه ويقول قدايش الاميره حنونه وطيبه وانبسسسسسط وفجاه اتذكر ان نيتي بس عشان زوجي يشوفه واحس بحسره وقهر من تفكيري
والا اقول بحط مويه للطيور ويجي على بالي ايش بيقول زوجي لوشافها اكيد بيقول صارت ملتزمه وافررررح وارجع للواقع وانقههههر زياده لانه دخل بنفسي شي من الاعجاب بعملي واحس ان ربي مابيقبله ومااحط مويه والا احط وانا مشككه تقبل اولا
كمان اذا عملت حلا للجيران اقول بنفسي الله الحين بيقولو اولادها ياحظ زوجها فيها حلاها غير شكل و ادري انه طار الاجر
واذا عملت لزوجي حلا بالعمل فاكيد عشان زملائه يقولو وش هالزوجه السنعه الله يهنيه
ملييييييييييييييييييييييييييييت مااعرف كيف اشيل هالافكار ودي ارتاح وما افكر بشي ابد عشان اخذ اجر من رب العالمين وش اسووووووي
واذا جتني الافكار كيف ارجع نيتي انها لله بس وانا بداخلي باقي نفسي يقولو عني ويمدحوني
رجاء وانا حذرتكم الله بتدخل تتفلسف علي وتسوي انها نيوتن وان العالم فاضيه وهي اللي بس مليانه تريوس والا اشوف الاغبارها ترا والله اني متزاعله مع اصبعي وودي احد افش حرتي فيه
33
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبت علولي
حبيبت علولي
لا انتي نيتك انك ترضين زوجك وتسعدينه وان شاءالله لك اجر على كذا

بس الشيطان هو يدخل لك من هالباب وتوسوسين

اذا جتك هالافكار تعوذي من الشيطان الرجيم

اصلن من اول ما نقوم من النوم واخلصنا النيه لله تعالى بكل اعمالنا اللي بنسويها طول اليوم ان شاءالله لنا اجر عليها

مهما كان الشي اللي نسويه صغير

مادري اذا وصلتك المعلومه او لا

الله يريح خاطرك ...
احلى الصـــــبايا
حبيبـــــــــــــتي هذي وسوســــــه ,,, تعوذي من الشيطـــــــــــان ,, واعملي اللي بدك اياه واذا جاء الشيطان الله يلعنه يوسوس لك تعوذي منه ,, ولا تلقي له بــــــــال ,,,
الله يكون بعونـك....
88لحظة غروب88
88لحظة غروب88
بالعكس هذا التفكير من الشيطان عشان مايخليك تقومين بالاعمال الصالحه

المفروض تسوين الشئ اللى تبغين حتى لو فكرتي بالرياااااااء

لازم تقاومين عشان مايجيك وسواس
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>هذي مداخل الشيطاااااااااان للمؤمن
aroop
aroop
وسوااااااااااس تعوذي من ابليس ياقلبي
ضمير الود
ضمير الود
ليه ليه ليه ليه تحطين في نفسك ها الاشيا ياختي عيشي حياتك وسوي الشي لله وماعليك في زوجك اخااااااااااااااااف ان عندك بدايه وسواس قهري