محتاااجة أرائكم بسرررررعة تكفون!!!

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
أخباركم ان شاءالله بخير ودووم سعيدين سؤالي يابنات لكم انا صبغت غرفتي لون احمر والسرير وتواابعه لونها نحاااسي والموكيت لونه وردي مفرش السرير سكري والستارة حمراء وطاالعة كئيبة مو زي ماكنت مخططة لها اللي ابغاه منكم تقولون لي افكاار أغير عشاان تصير على الاقل مريحة تكفون لاتطنشون والله العظيم مااعرف انزل صور والا كان نزلت لها صور والله لو أنزل كاان تهجون وتلغون القسم بكبره من الكآبة:hahaha:

الله يساامحكم سبع مشااهدات ولاواحدة فيهم عبرتني إذا ماارديت عليكم فتكون مشاركااتي خلصت
5
658

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون الاحبة
عيون الاحبة
شوفي أختي اذا كان الصبغ كله احمر انصحك تخلي فقط الجدار اللي خلف السرير
والباقي خليها بيج فاتح على مفرش السرير
عشان تتفتح الغرفة
والستارة خليها زهرفااتح
وان شاء الله يتغير الوضع
احن للماضي
احن للماضي
حاولت اتخيل الشكل لاكن ماقدرت المهم انا اشوف ان الي مسبب الكابه هو الون الاحمر حاولي تخففي منه يعني خلي جدار واحد احمر والباقي بيج والستاره غيري لونها خليها سكري زي المفرش ان شاء الله اكون افدتك
RO0OG-Pink
RO0OG-Pink
خلي اللي ورى السرير احمر والباقي سكري او بيج والستاره وقطه السجاد احمر او بيج يطلع حلو
عذوووب!
عذوووب!

أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
روحيAزوجي
روحيAزوجي
اذا ماتقدري تغيري البويه جيبي موكيت سكري وحطي فرشه حمرا وحطي كانات احمر على السرير وجيبي اكسسوارات بيج وابجورات والله تطلع جوناااااااان وادعيلي