السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواتي الغاليات ..

حبيت استشيركم في فكره تدور ببالي من زمان .. بصراحه انا ودي اتاجر لو ببضاعه بسيطه

واقترح علي زوجي ابدأ بمبلغ بسيط اذا نجحت الفكره كملنا وتوسعنا ..

ولأني ابغى اشيل شوي من مصاريف النفاس لاني مقبله على الولاده بعد كم شهر وودي الربح اللي اكسبه اجمعه وبعدها استفيد منه واخفف على زوجي..

عندي 500 ريال ابي اشتري فيها بضاعه بسيطه وابيعها فكرت بحلويات قديمه الكل يدور الحلويات القديمه ويتمناها فبحثت في النت لقيتهم يمدحون الحمود اللي بطيبه واسواق العويس والديره

وفكرت فكره ثانيه اني اجيب ملابس مثل قمصان بيت وبجامات اطفال بس انا ماادري هل هذي الاشياء في ربح او لا ؟

تكفون حبيباتي عطوني رأيكم اذا عندكم فكره ثانيه وتدخل ربح اكثر ومين يمولني او يساعدني بهالفكره .

لاحرمكم الله الاجر ..
هلا على حسب الي عندك ايش يحبون ممكن عطور او اكسسوارات او تجميل
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الله يوفقك 00اذا فكرتي بالحلويات 00 ما انصحك بالحمود والعويس 00 لازم محلات الجمله 00

تعرفين -- عتقيه هم حقين الجمله 00 الغيث للبلاستيك على الشارع وراءه محلات الجمله00
مشكووورين حبيباتي الله يجزاكم خير .. وين البقيه تكفون ردوا انا اللي عندي عادي عندهم بس الاحظ يحبون الملابس اكثر
شوفي اللي حولك او اللي راح تبيعين عليهم وش اللي ما فيه احد جاب بضاعه وجيبيها بالنسبه للحلويات مدري احسها ماراح تنجح واذا بخاطرك مثل ماقالوا البنات روحي للجمله

الساعة الآن 10:59 .