ششش22

ششش22 @shshsh22

عضوة نشيطة

سر عظيم باستجابة الدعاء

ملتقى الإيمان

سر عظيم استجابة سريعة للدعاء باذن الله

سر عظيم استجابة سريعة للدعاء باذن الله

*منــــــــــقوووول للفائده *
بسم الله الرحمن الرحيم

هالإيميل منقول
{راح أتكلم بالعامي حتى يكون اكثر تقبل}

سر أستجابة ادعيتي بس بالأول بقولكم قصص استجاب الله لي ولله الحمد
الحكمهـ من طرحي القصص أحتمال احد صار له مثلي ويأس فيرجع له الأمل طبعا قصصي كثيرهـ ومستحيلهـ
بس تعرفون بعضها مأقدر اقولها بسبب انها شخصيهـ فبذكر لكم القليل حتى تعم الفايدهـ

قصتي الاولى:

كنت اتمنى امر يحصل لي معليش ماأقدر اذكره لانهـ شخصي كنت ادعي اربع سنوت كاااان مستحيل
يتحقق لكن الله مافي شي مستحيل عليهـ كثفت الأسرار اللي بذكرها آخر شي
أستجاب الحمدالله بأسبووعين

قصتي الثانيهـ :

شعري وماأدراك ماشعري كان يتساقط بشكل ملحوظ ومقصصصف وبشرتي تعبااانه وفيها حبوب ونفسيتي تعبانهـ
ودعيت ربي مع الأسرار بأن تتحسن بشرتي وشعري ونفسيتي الشكر لربي تغيرت 180 درجهـ بدون استخدام شي الكل
منهبل مني<<هذي القصهـ للي يحبون الجمال

هذي الأسرار اللي سويتها لاتقولون يوووهـ هذي نعرفها ابغاكم تدققون فيها او سويتها ومانفع لايدخلكم اليأس
والسر الكبير آآخر شي لاتقرون هذي الأسرار وتطلعون باقي سر كبييييير بقولهـ بالأخير!!

الأسرار

1 /طبعا لازم تكون شخص مصلي ومتأكدهـ الكل يصلي **

2/الألحاااح خلي ادعيتك ثلاث مرات وكثري من أسماء الله الحسنى وانا كنت اكرر ((اللهم يامالك الملك,,اللهم ياحي ياقيوم,,اللهم يارحمن يارحيم ,,اللهم ياحليم ياعليم))اكررهم ثلاث مرات **

3/الأستغفار شي عجييييييب لو أقول من هنا لبكرهـ ماوفيت حقهـ أنصحكم فيهـ والتسبيح**

4/لاحول ولاقوة الابالله شي عظيييم قوليهـ كل يوم مية مرهـ اقل شي راح تتحول حياتك من شقاء الى سعادهـ
ومن مرض الى صحه لان معناها التحول من حال الى حال بفضل الله**

5/آهم شي بالدعاء الدعاء للغير لاتتهاونون فيهـ لو ان شاءالله دعيتي ان الله يشافيك من النمش اللي بوجهك وادعي ان يشافي لكل من يعاني منه<<جبت هذا المثال الصغييير القصد انه بصغيرهـ وكبيرهـ ادعي للغير وهكذا بكل شي**

6/اكثر من لاإله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين واللهم اني انا المضطر وانت المجيب**

هذي أكثر شي كنت اسوويهـ زيدو عليها من عندكم كل مازاد كان احسن أجر واسرع استجابة دعاء...

ياناس لاتروحون السر الكبير لازم تقرونهـ قريته مرهـ ومانسيتهـ ولامرهـ ,,,

السر الكبير:

السر الكبير هو انك تدعي اذا حسيت بملل او شفت انك متكاسل تدعي قوم غصب ادعي
اوضح اكثر اذا بديت حسيت انك دعيت و ماأستجاب وبديت كأن الملل يدخل قوم وانت بعز مللك
وصلي وادعي

تدرون ليش...؟

لاني قريت اذا الأنسان بدأ يمل هذا معناتهـ ان استجابة الدعاء قربت والشيطان يلهيك عن الدعاء عشان تفوتك
الفرصهـ

من يوم قريت هالكلام وأنا اذا مليت اقوم بسسرعه اتوضى وأصلي

ياناس الملل يعني قررب استجابة الدعاء صلي حتى لو انك طاقهـ مو تبين الله يستجيب لك سوي اللي تكرهه نفسك
لترضي ربك اللي بيدهـ كل شيء سبحااانهـ

صدقوني الفرج قريب دام فوقك ربُ رحيم لاتستعجلووون استجابة الدعاء الله أدرى بمصلحتك يمكن اذا استجاب لك بدل ماتكون من صالحك تصير ضدك بالدنيا او الأخرهـ
ودائمااااااا خلي هذي المعادله في بالك ..
الدعاء+ قيام الليل+ الاستغفار+ الصدقه + حسن الظن بالله =
فرج فرج فرج وتحقيق للآمال ورضى ملك الملوووك
معلومة أخيرة
أجمع معظم العلماء بعد إجراء العديد من البحوث على أن اسم الله الأعظم هو~ الـلـــه ..هذا والله أعلم
.. يالله نسألك الفردوس الأعلى
انشرررروها جزاكم الله خير لاتدرون لعلها تنفعكم في دنيااكم .. يااارب وفقني ويسر امرري واشرح صدرري واستر علي ياارب وعلئ قارئ وناشر الرساله
اذا اعجبك موضوع من مواضيعي فلا تضع ردا...بل قل الآتـي :: .. اللهم اغفر لها ولوالديها ما تقدم من ذنبهم وما تأخر..وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..

34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غموض الهيبارا
جزاك الله خيررررررررررررررررررررررراا
وحده بهدنيا
وحده بهدنيا

يعطيكي الف عافيييييييييييييه والله يجعلها في ميزان حسناتك يارب

اللهم اغفر لها ولوالديها ما تقدم من ذنبهم وما تأخر..وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة
مشاعر حزن
مشاعر حزن
مافي زي الدعاء ولاستغفار وصدق الالتجاء الى الله
جاري الحفظ بالمفضلة
جزاك الله خير وبارك الله فيك
اللهم اغفر لها ولوالديها ما تقدم من ذنبهم وما تأخر..وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
اللهم امين

واغفر لنا ولجميع المسلمين
اللهم امين

ديم1430
ديم1430
جزاك الله خير
اللهم اغفر لها ولوالديها ما تقدم من ذنبهم وما تأخر..وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين ..واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ..
Shahad/
Shahad/
مشكوره وجزاك الله ألف خير
وتقبل الله دعائك ودعائنا