اختي روح البخور
دورة مجانية
لصغار المستثمرين والمبتدئين في

سوق الكويت للأوراق المالية

على استخدام موقع

www.aljoman.net

وهذى الرابطه
http://www.aljoman.net/aljomanar/workshop.aspx


نتباه..غدا اعلان الاكتتاب بزيادة رأس مال بيت التمويل...انتباه
حسب ما سمعت انه سيعلن غدا عن الاكتتاب لمدة شهر واحد....في البداية تروحون اي فرع من فروع بيت التمويل ..وتعطيهم رقم بطاقتك المدنية ..وتدفع 850 فلس للسهم بنسبة 30%....يعني عندك 1000 سهم مخصص لك 300 سهم في 850 فلس يعني تدفع 255 دينار وتأخذ اشعار الدفع للمقاصة في البورصة وتقبض اسهمك فورا.....

.............................. ..................ان ــتــــبـــــــ اه.......................... ....... ..............................

الحذر واجب لملاك السهم ...لان احتمال يحصل غدا تنزيل لسعر السهم للتخويف و التجميع بسعر رخيص ......لان .سعر التفصخ للسهم اذا تتذكرون من ضمنه نقدي 50 فلس ومنحة 10% وزيادة رأسمال بنسبة 30% =1.480 دينار على اساس سعر يوم الجمعية العمومية 1.860دينار.....

اعيد للتوضيح اكثر
سعر السهم قبل التفصخ 1.860 فلس والسعر بعد الجمعية 1.480 دينار.......فالسعر الحالي يشمل الاكتتاب لذا لا تبيع بسعر اقل من 1.480دينار........ولك الخوف ان بعض الناس يأخذ الزيادة ويبيعها لما السعر يريح ...كم؟ لا ادري....ولكن صمود حملة الاسهم وعدم الخوف والبيع بأقل من 1.480 دينار وهو الذي سيجعل السهم يثبت ويتمنى البعض ان لا تستغل بعض المحافظ هذا الامر ...علما انه قد وصل السعر بعد التفصخ الى حوالي 1.680 دينار. ثم عاود الهبوط الى 1.440 يوم الاثنين المشؤوم....
شكرا لتفاعل


يقول المثل البورصوي... اشتر احمر وبيع اخضر

يعني اذا السوق قوع شوي ولع احمر اشتر واذا ولع اخضربيييييييييي ييييييع بسرعه

وتمنياتنا لكم بالصحه والعافيه اولا
مشكوره ورود

الحين راسى صداع ونفسيتى زفت اليوم اسهمى نازله حدها كرهت عمرى انا مادرى شاللقافه الى فينى ودخلت هالعالم كنت شحلاتى بالتجاره بس تهدا اعصابى بفتح الموقع الى عطيتنى اياه والله يجزاج خير حبيبتى نخدمج بالافراح ولو شكله من هالاسهم بتصير ايامنا عزا <------حدها متشائمه من الى شافته اليوم

احاجيج دوله الكويت ترى مو بس انتى الى قبسه انا مثلج
يابنات نصيحة اللي عندها اسهم نازلة لا تبيعها............تنس اها وتخليها لما تطلع مرة ثانية
بنات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وعمتم مســـــــــــــ ـــــاء


عزيزاتي .
سوق الكويت فيه الخير الكثير بس يبي الركاده والصبر ودراسه السهم 100%
علما بان معظم الشركات المدرجه بالبورصه مقبله علي طفره مااااالله بها لعليم
أخواتي
انا قبل فتره وجيزه سمعت مسسؤل مهم بالدوله يقول ان سوق الكويت ليس عليه خوفا في الايام القادمه لان في عقوووود مبيره وقعتها الشركات الكويتيه مع معظم التجار سواء داخل او خارج الكويت.

وانا انصح كل الاخوات اللاتي يعملن في سوق الاسهم تحديد العمل المطلوب سواء كان مظاربه اواستثمار.

وهذا عنوان موقع ممكن ان يستفاد منه

http://www.indexsignal.com/vb/forumdisplay.php?f=6

ودمتم


الساعة الآن 02:38 .