نصيحه من اخت تحب لكم الخير ياعلم حواء

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي ابغا اتكلم في موضوع والكلام الي ابغا اقوله مايخص شخص معين او عضوه من اعضاء المنتدى
لاكن هوه كلام موجهه للكل اخواتي في هذا المنتد ى الرائع .وكلنا اخوات ونستفيد من بعض وننصح بعض

صراحه لاحظت بعض الاخوات الله يهديهم تتكلم عن اهل زوجها من ام زوجها واخوات زوجها كأنهم اعدائها
والشي الي صدمني اكثر انها تتفاخر بهذا الشي. بعضهم تقول احمل واسير 5شهور ماقولهم وحده تقول
احلف زوجي على المصحف انه مايعلم اهله نوع الجنين الي في بطني اوانا في اي شهر!!!!!!!!!!!!
ووحده تقول ايش الحقاره هذي ليش ام زوجها تدخل بيت ولدها وهم ماهم موجودين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وكثير والله لمااقرا ماصدق.طيب نجي للمهم اسألكم بلله اذا انتي كنتي مع اهل زوجك طيبه ومعتبره ام
زوجك امك واخوات زوجك اخواتك .كيف هم راح يعاملوك طبعاً نفس معاملتك لهم .وهذا كل وحده عندها
زوجة اخ تعرف الكلام الي قولته يعني انتي حطي نفسك محل امك كيف تبغي حريم اخوانك يعاملوها
ترضي مرة اخوك تغلط على امك او انها تعاملها برسميه حتى الحمل ماتبشرها فيه .محد راح يفرح قد
الام لولدها انه بيرزقه ربي اطفال .اوحطي نفسك محل الام هذي وان مرةولدك ماتعاملك الا برسميه
وتسلط ولدك عليك ومعتبرتك وحده غريبه .والله كما تدين تدان .ونفس الي تسويه في اهل زوجك راح يسويه
اولادك والله ثم والله اني وحده قريبتي كانت تعامل ام زوجها كانها عدوتها .وذحين ولدها اتزوج بنت اختها قسم بلله لماتجي تحكينا عن مرت ولدها ولي تسويه فيها والله كانه تعيد الماضي حقها نفس العذاب الي سوته فأم زوجها.وهيه خالتها اخت امها
اخواتي والله اني احب لكم الخير لا تربي بناتك وأولادك على هذا الشي لانهم يشوفو ايش تسوي وياخذو منك كل الخصل الطيبه اذا دايماً توصيهم يحترمو جدانهم واعمامهم وعماتهم والله يطبقوه في حياتهم واذا العكس
اول الخسرانين انتي اسأ ل الله لي و لكم صلاح الذريه وان يجعلهم بارين وصالحين انه على كل شي قدير
86
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روسلين
روسلين
شداد بن أوس ‏‏رضي الله عنه ‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏سيد ‏‏الاستغفار أن تقول
{ اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت}

قال ومن قالها من النهار موقنا بها فمات من يومه قبل أن يمسي فهو من أهل الجنة ومن قالها من الليل وهو موقن بها فمات قبل أن يصبح فهو من أهل الجنة .رواه البخاري
‏قوله
( سيد الاستغفار ) ‏
‏قال الطيبي : لما كان هذا الدعاء جامعا لمعاني التوبة كلها استعير له اسم السيد , وهو في الأصل الرئيس الذي يقصد في الحوائج , ويرجع إليه في الأمور .
أرض الخير
أرض الخير
جزاك الله خير
كلامك عين العقل
الله يحفظك
شقرديه ناعمه
شقرديه ناعمه
كلام سليم ورائع

وفي يوم من الايام اللي تعملينه للناس راح يعملونه بك الناس

وما جزاء الاحسان الا الاحسان وما جزاء الاسائه الا اسائه
shailene2020
shailene2020