تعالو اخواتي انصحوني ووجهوني بخصوص التنشيط الله يرزقكم الحمل هذا الشهر؟<معدل

تأخر الحمل

السلام عليم ورحمة الله وبركاته

حببياتي بالبدايه بدعي لانه وقت خسوف فامنو استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب الييه اللهم صلي على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم يارب ياكريم يارحيم ياحي ياقيوم ياللله برحمتك استغيث اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي اذا سئلت به اجبت ان ترزقني انا واخواتي في هذا القسم بالحمل التام الكامل الخلقه من غير نقصان ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لماتريد ربي استجب دعائنا ورتؤدنا خائبين وصلى اللهم وبارك عليى اشرف الانبياء والمرسلين

بنات انا رحت للدكتوره امس وكنت باليوم 11من الدوره وانا كنت اكل العسل وغذا ملكات النحل شهر ونص واكلت العشبه واشرب عصير عنب واناناس يوم رحت وكشفت قالت ماعندك تبويض هالشهر انصدمت وقلت اللهم اخلفني في بويضاتي خيرا واجبرني في مصيبيتي وقالت عندك ضعف شديد بالتبويض بس طبعا انا اكلت كلوميد ومافاد فيني وقالت الشهر الجاي ان شاء الله بنبدا تنشيط سوالي لكم وش الاشياء اللي اكلها واحرص عليها علشان ينجح التنشيط بعد ارادة الله طبعا؟؟وش اقوى الكلوميد او ابر التشيط ويصلح اسويهم مع بعض بنفس الشهر لان الكلوميد ماينفع معي ؟واي شي تنصحوني فيه قبل لاابد تنشيط لاني جربت كل شي من خلطات مافادتني بشي وبس معليش طولت عليكم
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المحبطة دائما
اللهم امين ربنا يرزقنا عاجل غير اجل يا رب
رفع
وردة الجوري 2011
حبيبتي حبيت اسالك هل ينزل افرازات التبويض الشهر الي اكلتي فيه كلوميد وقالت الدكتوره التبويض ضعيف
سلطااااانه 2011
اي ينزل معي افرزات من اليوم العاشر للدوره الى اليوم 18 لما اقول للدكتوره انه تنزل معي الافرازات تقول عادي هذي افرازات تبويض بس انتي تبويض ضعيف طبعا كلامها ماقنعني بس وش نسوي ملزومين نسمع الكلام ياررب ترزقنا
هلا بالي تمنيتة
والله ياقلبي ماعندي علم
اللهم يارب ياكريم ياحليم ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث اصلحلنا امورنا ورزقنا الحمل
االلهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
توتوالامورة
توتوالامورة
الله يرزقك يااارب
والابر اقوى من الكلوميد بكثير