أم ذي شأن
أم ذي شأن
والله مع الوظيفة صعب تتركين البيت من غير شغاله انا معاك 100% بس اذا كان عندك اجازة وتقدرين تقعدين بالبيت في الفترة اللي بتغيب فيها شغالتك فحلووو جربيها والله تجربة حلوةةة اولا بتتعودي على النشاط ونومك بيتظبط وبعد صلاة الفجر هو الوقت اللي يكون جسمك في كامل نشاطة وحيويتة ابدأي جهزي الفطار للولاد وابوهم وبعد لملمي البيت ولمعية زين ولو عندك هدوم حطيها بالغسالة .... بخري ببخور حلو علشان الملايكة تدخل البيت النظيف واللي ريحته حلو والشياطين تغور في داهية .. افتحي القران على اي قناة للقران وان كنت افضل قناة المجد .. والله ثم والله راح تحسين بنشاط وتفاؤل غريب وجميل واعمليلك نسكافيه ولا شاي واشربيه واسترخي شوية عل الكنبة برا .. وان صحوا العالم من النوم خذيهم بحضنك ودلعيهم وجهزي الفطار ... صدقيني بتلاقي نفسك والله محرومة من اشياء حلوةةة واحساسها حلووو بسبب مشاغل الحياة والوظيفة ...

انا عطيتك نبذه من اللي اسويه يوميا>>> حكت قص حياتها .. وان شاء الله تستفيدين منها ...

الله يسهلك امرك ويفرج همك ويريح بالك يالله ..
عبق الطفوله
عبق الطفوله
انا موظفه وعندي اطفال الله يصلحهم
والله مادخلت بيتي الشغاله اكرهن كره مااتخيل شغاله تعيش معي واطفالي كل صبح انزلهم عند امي الله يخليها لي ويطول بعمرها يارب
وصراحه الشغل والكرف هد حيلي بس اتحمل المر ولا الي امر منه هالشغالات
وبالتوفيق حبيبتي
زوجة زوجي الحلوة
شوفي ياقلبي
نصيحه اذا شغالتك زينه تراه لاراحت ورجعت بتخرب
اما لاتروح ولا لاراحت لاترجيعنه وربي ينعدمون وهذا كلامي عن تجربه وشي شفته بعيني اكثر من 10 شغالات تروح ترجع وحده ثانيه
سيدةالشرق
سيدةالشرق
انت ادرى بنفسك وهمتك وقدراتك
انت ادرى بنفسك وهمتك وقدراتك
عذابي !!
عذابي !!
شي راجع لك تتحملين الضغط والكرف ولالا