اقتباس مشاركة  (هاشمية المدينة)
توكلي علي الله وابدئي بطبخ كميا ت صغيرة وركزي اثناء الطبخ و فعلا ما في ذي كتا ب النخبة للمبتد ات را ئع جدا بس انتي حاولي والله معا ك
ان شاء الله خاصة رمضان عالابوااب تسلمين حبوبة عالنصائح
اقتباس مشاركة  (ام اينار)
لاتياسين حبيبتي
انا اول ماتزوجت ماكان يضبط معايه كل الاكل
بس مع المحاولات وكل ماذقت اكله عند احد وعجبتني اخذ طريقتها
واسويها واذا ما ضبطت معايه من اول مره اعيدها الين تضبط
وشويه شويه الحمد لله الكل صار يمدح اكلي
فديتك والله المشكلة ساراي سنه ولا عارفة ازبط شي حتى ولدي عمرة سنة وشوي ما يعجبه الي أعملة فديته
اقتباس مشاركة  (بنت العويضي)
حبيبتي اشتري كتب او إدخلي على الاقسام اكثر الأكلات تكون مصورة وفيها شرح وااافي والله إن عالم حواء تعلمنا منه الكثييييييييير الكثيييير والكل سار يمدح أكلنا مشاء الله وكل اللي فيه مبدعااات تبارك الله
اي هاذي المشكلة ادخل والله واطبق نفس الي بالصور بس ما يضبط وياي ما ادري ليش
انتي خذي الاخطى من نفسك وشلون يعني سوتي رز طلع لين بكره قللي اماء مثل ناشف زيدي الماء كل ماشفتي خطى صححيه يارابي عرفتي كذا انا اول معرف اطبخ ابد بس اصحح الاخطا ء
[img]https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/hw-forum-uploads/externals/7/4/3/1/2/9/thumb112010*****_com_4c4n4rto-1.jpg[/img]
استعيني بالله اختي اولا وقبل كل شئ
بعدين شوفي لك كتاب اغلب الوصفات فيه واضحة واشوف كتاب النخبة سهل فعلا وواضح وسهل الوصول اليه من النت
و اختاري طبخة وطبقي المقادير بحذافيرها واذا طلعت النتيجة مو مرضية اكيد فيه خطأ اما في التطبيق او استبدلتي بعض المقادير بنوع غير جيد يعني لاااااااااازم تعرفين وين الخطأ و تتفاديه
واذا ضبطت معك طبخة اعتمديها عندك وطبقي اخرى وهكذا
موفقة أختي
اللهم أيما إمرئ شتمنى أو أذانى أو نال منى ...اللهم إنى عفوت عنه ...اللهم فأعفو عنه... اللهم إنى عفوت عن عبادك فأجعل لى مخرج أن يعفو عبادك عنى ...

الساعة الآن 04:27 .