اريد استشارتكن

الأسرة والمجتمع

اخواتي العزيزات :27:
السلام عليكن ورحمة الله وبركاتـــــــه
أرجوا أن تكونوا جمعكن بخير ....وعندي مشكله أريد استشارتكن فيها
أنا طالبه في السنه الاخيره بطب البشري والحمد لله متوفقه في دراستي والحمد لله
في سنة التخرج لم انجح في مادة الباطنه ودخلت الدور الثاني والثالت والرابع والخامس ولم يحالفني الحظ وانجح وأنا انزعجت كثيرا وزعلت كثيرا وأصابتني كابه
أكثر بعد الامتحان الثاني اصبت بمرض عصبي وتدهورت حالتي النفسيه وقلت في نفسي ليش يحدث لي كل هدا بارك الله فيهم والدي ووالدتي وقفوا بجانبي ولكن الحزن داخلي لم يذهب أنا زعلانه كثيرا ماعندش مع من اتكلم في البيت حيث عندي ثلاثة أخوات جميعهن متزوجات ولهن اسر واطفال وماما وبابا كبيرين في السن
انصحوني ارجوكن الامتحان السادي بعج شهر ونصف وانا ما عندش نشاط للدراسه حاسه اني لن انجح مثل اللي سبق مش عارفه كيف اجلس علي طاولتي وادرس مليت والله مليت اقرأي بعدين ادخلي الامتحان بعدين تطلع النتيجه مو ناجحه
أنصحوني شن اسوي حتي أجلس وادرس فأنا خلاص ماعندي امل اني راح انجح
وافكر دايما في مرضي خايفه ليعود
بارك الله فيكن انصحوني وجزاكن الله عني كل خير
40
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدرناويه
الدرناويه
اخواتي العزيزات وينكم ماحد رد عليه يجزيكم الله عني كل خير ردو علي
رنوووود
رنوووود
حبيبتى والله زعلتينى ليش كل هذه الكأبه ما شاء الله عليكى دارسه ومثقفه ما تعملى هيك بحالك خلى املك بالله كبير وما تخافى استغفرى الله وأقرئى ادعيه تساعدك على التركيز ويارب تتوفقى وتنجحى

ارجوكى حبيبتى انك تعتبرينى مثل اختك وما تتردى بالحديث معى فى اى شى انا وحيده وما عندى خوات واحتاج لاحد اجكى معه زوجى ما حيكون مثل اخت او صديقه

شدى حيلك وتوكلى على الله ونفسى اساعدك كتيييييير بس ألى كاتبه الله هو ألى رح نشوفه واتمنى لكى التوفيق حبيبتى

انتى من اى بلد ؟؟
الدرناويه
الدرناويه
عزيزتي رنووود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخيرا من خواتي في المنتدي اللي ردت عليا
جزاك الله عني كل خير .... أنا من ليبيا بس أبغي ليش السؤال عن بلدي
أبغي يستمر التواصل معك أختي رنوووود وجزاك الله عني كل خير :27:
ام تقى الدين
ام تقى الدين
اختى الدرناويه الحبيبه
ما شاء الله عليكى تبين تتخرجين من الطب وتريدين الامور سهله؟؟؟؟؟
الطب مو ساهل ابد ومو بعيب تعاودى ولو خمس ست مرات المهم تحطين هدف قدامك وهو النجاح
وعليك بالدعاء والرقيه وخودى بالاسباب وادرسى واعقدى العزم على النجاح وان شاالله بتنجحين عيونى
والمهم انك الان حسب ما فهمت شفيت من المض وبكره تتخرجين وما تلقى وقت حتى لينا يا حبوبه :39: :27: :)
**ام الخير**
**ام الخير**
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليش الكآبه هذه حبيبتي إتكلي على الله وخططي لهدف في حياتك ..والنظام هو أهم شيء للنجاح أعملي نظام في حياتك ليس كل الوقت دراسة عليك أن تموهي عن نفسكي قليلا لكي تستعيد ذاكرتك بالنشاط .. ركززززززي لا تفكري لا بصديقة ولا بأحد هذه فرصتك بالنجاح كلها شهر وإن شاء الله بعد التعب بتحصلي على نتيجة مرضية دراستك ليست سهلة ولكن لا يدخلها إلا الأذكياء مثلك..
حبيبتي تخايلي كم ستفرح والدتك ويفرح والدك عندما تخبريهم بنجاحك ستزداد ثقتك بنفسك وستنظري الى المجتمع بعين مشرقة أنك نجحتي وتعديتي الصعاب..
إتكل على الله تقربي الى الله بالدعاء والصلاة ..
إدعي يوم الجمعة في الساعة الأخيرة من العصر يعني قبل المغرب الدعاء فيها مستجاب وفي جوف الليل وعند السجود في الصلاة ....